تقديم في وزارة الحج والعمرة

تقديم في وزارة الحج والعمرة

تقديم في وزارة الحج والعمرة. إصدار جوازات سفر للسعوديين في الخارج ممن فقدت أو سرقت أو أتلفت جوازاتهم أو ممن بحاجة لإصدار جواز سفر لأول مرة لأبنائهم أو بناتهم أثناء تواجدهم خارج المملكة. عبد الفتاح مشاط، يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لأنشطة الحج والعمرة والزيارة، حيث نُوقشت الآليات المتعلقة بأعمال العمرة، والاتفاق على.

وزارة الحج والعمرة السعودية - لوائح وضوابط جديدة لأداء ...
وزارة الحج والعمرة السعودية – لوائح وضوابط جديدة لأداء … from blog.umrahme.com

وزارة الحجّ والعمرة في المملكة العربيّة السّعوديّة. كشفت وزارة الحج عن 25 برنامجا إلكترونيا لتطوير الأداء وإدخال تعديلات جديدة في أنظمة العمرة القائمة حالياً والتي سيتم إعادة بنائها خلال الأشهر القادمة منها ربط حجاج دول الخليج العربي ببرنامج الكتروني وتحسين الربط الشبكي الخارجي للوزارة مع الجهات. الموقع الرسمي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة، ورؤيتها أن تكون هيئة رائدة في توعية وتنمية المجتمع وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل ورسالتها تنمية الوعي الديني ورعاية المساجد ومراكز.

إصدار جوازات سفر للسعوديين في الخارج ممن فقدت أو سرقت أو أتلفت جوازاتهم أو ممن بحاجة لإصدار جواز سفر لأول مرة لأبنائهم أو بناتهم أثناء تواجدهم خارج المملكة.

يمكنك الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في أبشر من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد. | معالي نائب وزير الحج والعمرة د. .وزارة الخارجية والمغتربين وزارة الصناعة وزارة العدل وزارة العمل وزارة الإعلام وزارة الداخلية والبلديات وزارة البريد والاتصالات وزارة موظفي الدولة الجامعة اللبنانية مستشفى بيروت الحكومي الجامعي هيئة رعاية شؤون الحج والعمرة مدينة بيروت المتحف الوطني قصر الأونسكو. تطلق وزارة الحج والعمرة يوم غد بوابة المسار الإلكتروني لشركات ومؤسسات حجاج الداخل.

Leave a Reply