تقديم الحج 2018 مصر

تقديم الحج 2018 مصر

تقديم الحج 2018 مصر. Oct 08, 2019 · من المتوقع أن يبدأ التقديم في قرعة الحج 2020 في مصر مع دخول شهر شعبان المقبل، وتحديدًا في منتصف الشهر، والذي يوافق منتصف شهر أبريل المقبل، حيث يتم التقديم عبر بوابة الحج المصرية والتابعة لوزارة الداخلية والتي ستعلن في. قامت وزارة الداخلية بوضع عدة تعليمات للتقدم بطلبات حج القرعة لعام 2018، وهي تقديم الطلبات الي أقسام الشرطة التابعة لمدريات الأمن بالمحافظات علي مستوي الجمهورية أو كتابة الطلب علي الموقع الالكتروني علي بوابة وزارة.

الأوراق والمستندات المطلوبة من المواطنين الفائزين في قرعة ...
الأوراق والمستندات المطلوبة من المواطنين الفائزين في قرعة … from www.ngmisr.com

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء. See full list on almalnews.com في نهاية اليوم الثاني لإعلان نتائج قرعة الحج 2021 التابع لوزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية.سنتعرض في هذا المقال لأهم البيانات والتقارير الرسمية الخاصة بمعايير الأوراق المطلوبة للتقديم في قرعة الحج المصرية.

See full list on almalnews.com

Feb 11, 2019 · بقسم الشرطة التابع له مع تقديم نموذج الحج المخصص له، بالإضافة إلي الأوراق المطلوبة، كما يمكن التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة الحج 2019، أو عن طريق التقديم الصوتي علي رقم 0227983000. See full list on almalnews.com تحدد اﻟﺮﺳﻮم واﻟﻤﺒﺎﻟﻎ اﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻟﻠﺤﺞ وﻓﻘًﺎ ﻟﺤﺴﺎب ﺗﻜﻠﻔﺔ أﺟﻮر اﻟﺴﻜﻦ واﻟﺘﻨﻘﻼت واﻟﺨﺪﻣﺎت ﺑﺎلأراضي اﻟﺴﻌﻮدﯾﺔ، وﯾﺤﺪدھﺎ اﻟﻘﻄﺎع المالي ﻟﻮزارة اﻟﺪاﺧﻠﯿﺔ، وﺗﺨﻄﺮ ﺑﮭﺎ ﻣﺪﯾﺮﯾﺎت الأﻣﻦ في حينها لإعلان اﻠﻤﻮاﻃﻨﯿﻦ. See full list on almalnews.com

Leave a Reply