تفسير واتموا الحج والعمرة لله مختصر

تفسير واتموا الحج والعمرة لله مختصر

تفسير واتموا الحج والعمرة لله مختصر. أنه لا يخرج المحرم بهما بشيء من الأشياء. معنى ذلك أتموا الحج بمناسكه وسنته , وأتموا العمرة بحدودها وسننها.

‫وأتموا الحج والعمرة لله - الآيات 196-203 من سورة البقرة ...
‫وأتموا الحج والعمرة لله – الآيات 196-203 من سورة البقرة … from i.ytimg.com

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: واتموا الحج والعمرة لله_امام محمد باقر (ع) اور امام جعفر صادق(ع) سے روايت ہے_ فان تمام الحج و العمرة ان لايرفث و لايفسق و لايجادل (٨) حج و عمرہ كى تكميل نازيبا كلام، خدا كى نافرمانى اور جھگڑے كو ترك كرنے كے ساتھ ہے_. وأتموا الحج والعمرة لله فإن أحصرتم فما استيسر من الهدي ولا تحلقوا رءوسكم حتى يبلغ الهدي محله فمن كان منكم مريضا أو به أذى حاضري المسجد الحرام واتقوا الله واعلموا أن الله شديد العقاب.

واتموا الحج والعمرة لله_امام محمد باقر (ع) اور امام جعفر صادق(ع) سے روايت ہے_ فان تمام الحج و العمرة ان لايرفث و لايفسق و لايجادل (٨) حج و عمرہ كى تكميل نازيبا كلام، خدا كى نافرمانى اور جھگڑے كو ترك كرنے كے ساتھ ہے_.

الحمد و الشكر لله تعالي (12). ‎تنظيم العمره على مدار السنه،السكن في افخم الفنادق واقربها للحرم ، العناية بالمعتمرين. وأتموا الحج والعمرة لله فإن أحصرتم فما استيسر من الهدي ولا تحلقوا رءوسكم حتى يبلغ الهدي محله فمن كان منكم مريضا أو به أذى من رأسه ففدية من صيام أو صدقة أو نسك فإذا أمنتم فمن تمتع بالعمرة إلى الحج فما استيسر من الهدي فمن لم يجد فصيام ثلاثة أيام. حكم القرآن والسنة نحوهم أن العمرة إلى العمرة تكفّر ما بينهما من ذنوب.

Leave a Reply