تفسير سورة الحج اية 18

تفسير سورة الحج اية 18

تفسير سورة الحج اية 18. تفسير الآية 18 من سورة الحج. تفسير سورة الحج وهي مكية بسم الله الرحمن الرحيم ( ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم ( 1 ) يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد ( 2 )).

تفسير سورة الفتح ( آية 18 - آية 25) دأحمد عبد المنعم، مسجد ...
تفسير سورة الفتح ( آية 18 – آية 25) دأحمد عبد المنعم، مسجد … from i.ytimg.com

ألم تر أن الله يسجد له من في السماوات ومن في الأرض والشمس والقمر والنجوم والجبال والشجر والدواب وكثير من الناس وكثير حق عليه العذاب ومن يهن الله فما له من مكرم إن الله يفعل ما يشاء | تفسير الجلالين و تفسير الميسر. وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ. تفسير الآية 18 من سورة الحج :

وَفِي سُورَة الْحَجّ سَجْدَتَانِ فَهَذِهِ.

وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ. ألم تر أن الله يسجد له من في السماوات ومن في الأرض والشمس والقمر والنجوم والجبال والشجر والدواب وكثير من الناس وكثير حق عليه العذاب ومن يهن الله فما له من مكرم إن الله يفعل ما يشاء | تفسير الجلالين و تفسير الميسر. تفسير سورة الحج وهي مكية بسم الله الرحمن الرحيم ( ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم ( 1 ) يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد ( 2 )). وَفِي سُورَة الْحَجّ سَجْدَتَانِ فَهَذِهِ.

Leave a Reply