تفسير آية رقم 73 من سورة الحج

تفسير آية رقم 73 من سورة الحج

تفسير آية رقم 73 من سورة الحج. الفحص عن وجود الشيء، عينا كان أو معنى. وسيق الذين اتقوا ربهم بتوحيده والعمل بطاعته إلى الجنة جماعات، حتى إذا جاؤوها وشُفع لهم بدخولها، فتحت أبوابها، فترحِّب بهم الملائكة الموكَّلون بالجنة، ويُحَيُّونهم بالبِشر والسرور؛ لطهارتهم من آثار المعاصي قائلين لهم:

سورة النساء مكتوبة Surah An-Nisa' PDF كاملة بالتشكيل - سوفت أرابيا
سورة النساء مكتوبة Surah An-Nisa' PDF كاملة بالتشكيل – سوفت أرابيا from i1.wp.com

الشيخ عبد القادر شيبة الحمد. تم تأسيس موقع سورة قرآن كبادرة متواضعة بهدف خدمة الكتاب العزيز و السنة المطهرة. تفسير القرآن تفسير القرطبي محمد بن أحمد الأنصاري القرطبي دار الفكر سنة النشر:

ضَعُفَ الطالب الذي هو المعبود من دون الله أن يستنقذ ما أخذه الذباب منه، وضَعُفَ المطلوب الذي هو الذباب، فكيف تُتَّخذ هذه الأصنام والأنداد آلهة، وهي بهذا الهوان؟

تفسير سورة الفجر الشيخ بسام جرار من اية 1 الى اية 5. تفسير سورة الفجر الشيخ بسام جرار من اية 1 الى اية 5. يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1) يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2) وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّبِعُ كُلَّ شَيْطَانٍ مَرِيدٍ (3). خدمة تتيح للافراد من بعض الجنسيات تقديم طلبات الحصول على تاشيرات من الممثليات السعودية.

Leave a Reply