تفسير آيات الحج من سورة الحج الربيعة

تفسير آيات الحج من سورة الحج الربيعة

تفسير آيات الحج من سورة الحج الربيعة. يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1) يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2) وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّبِعُ كُلَّ شَيْطَانٍ مَرِيدٍ (3). اضغط علي نص الآيه لإظهار التفسير وتصنيفات الآيه، وعلي رقم الآيه للذهاب للسورة في ذات المكان.

من معاني القرآن: تفسير آيات من سورة نوح...مصراوى
من معاني القرآن: تفسير آيات من سورة نوح…مصراوى from media.linkonlineworld.com

ضمن فعاليات دورة الأترجة القرآنية التي أقيمت في بريدة في الفترة بين عام 1431 وعام 1433 على شكل أربعة فصول تم فيها تفسير القرآن الكريم كاملا. الجمعة سورة المنافقون سورة التغابن سورة الطلاق سورة التحريم سورة الملك سورة القلم سورة الحاقة سورة المعارج سورة نوح سورة. اضغط علي نص الآيه لإظهار التفسير وتصنيفات الآيه، وعلي رقم الآيه للذهاب للسورة في ذات المكان.

صَدَقَ اللهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيْمُ, وَصَدَقَ رَسُوْلُهُ النَّبِيُّ الْكَرِيْمُ, وَنَحْنُ عَلَى ذَلِكَ مِنَ الشَّاهِدِيْنَ وَالشَّاكِرِيْنَ.

ضمن فعاليات دورة الأترجة القرآنية التي أقيمت في بريدة في الفترة بين عام 1431 وعام 1433 على شكل أربعة فصول تم فيها تفسير القرآن الكريم كاملا. سورة الحج مناسك العمرة سورة الحج مكتوبة اركان الحج كيفية العمرة تفسير سورة الحج صفة الحج تلبية الحج وأتموا الحج والعمرة لله. فإنّ من فضل الله ومنته أن جعل لعباده الصالحين مواسم يستكثرون فيها من العمل الصالح، ومن هذه المواسم عشر ذي الحجة. سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أو الله سبحانه وتعالى لم يكن يعلم بأنه سيتم اختراع واقي وهذا مقتطف من المذهب اللي يحل جماع الدبر!

Leave a Reply