تفريغ لقاءات 1428 الحج محاضرات اناهيد

تفريغ لقاءات 1428 الحج محاضرات اناهيد

تفريغ لقاءات 1428 الحج محاضرات اناهيد. صالح بن فوزان بن عبد الله الفوزان subject: إذا فاته الحج فعليه أولاً أن يحوِّل إحرامه إلى عمرة، فيطوف ويسعى ويقصر ويتحلل، وعليه هدي يذبحه من أجل فوات الحج، وعليه قضاء هذا الحج من العام القادم ولو كان نفلاً؛ لأنه لما دخل فيه وجب عليه.

التحميل المجاني للكتب
التحميل المجاني للكتب from www.nabulsi.com

أجاب الشيخ رحمه الله عن أسئلة تتعلق بالحج، كمسألة أفضل أنواع الحج، وكذلك أركانه التي لا يصح إلا بها، متطرقاً إلى. في حج عام 1423 هـ author: إذا فاته الحج فعليه أولاً أن يحوِّل إحرامه إلى عمرة، فيطوف ويسعى ويقصر ويتحلل، وعليه هدي يذبحه من أجل فوات الحج، وعليه قضاء هذا الحج من العام القادم ولو كان نفلاً؛ لأنه لما دخل فيه وجب عليه.

خطبة من دروس الحج الخطبة الأولى.

الطواف والسعي من أركان الحج والعمرة، ولكل منهما شروط لا يصح إلا بها، وكذلك سنن يستحب الإتيان بها والمحافظة عليها ليكمل الأجر، ويسن الشرب من ماء زمزم والدعاء عند شربه، وكذلك زيارة قبر النبي صلى الله عليه وسلم وقبر. إليكم سلسلة تفاريغ من دروس أستاذتنا الفاضلة أناهيد السميري حفظها الله، وفّق الله مجموعة من الأخوات لتفريغها، وسمحت لهم الأستاذة بنشرها، ونسأل الله أن ينفع بها في حج عام 1423 هـ author: أجاب الشيخ رحمه الله عن أسئلة تتعلق بالحج، كمسألة أفضل أنواع الحج، وكذلك أركانه التي لا يصح إلا بها، متطرقاً إلى.

Leave a Reply