تغطية المرأة وجهها في الحج

تغطية المرأة وجهها في الحج

تغطية المرأة وجهها في الحج. إنها سيدة من جمهورية مصر العربية ومقيمة في جدة، ولها بعض الأسئلة وتثني كثيراً على البرنامج، من أسئلتها سماحة الشيخ تقول: المحرمة لا تُغطي وجهها بالنقاب، لا في العمرة، ولا في الحج، لكن تُغطيه بغير ذلك، تُغطيه بالخمار، بشيءٍ من اللباس الذي تُرخيه على وجهها.

#بث_الأزهر_مصراوي.. هل يجب على المرأة تغطية كفيها وارتداء | مصراوى
#بث_الأزهر_مصراوي.. هل يجب على المرأة تغطية كفيها وارتداء | مصراوى from media.linkonlineworld.com

شيء يصنع للوجه، وبعضهم يجعل فيه خرقًا، أو خرقين للعينين، هذا يسمى البرقع ويسمى. حكم تغطية المرأة وجهها أثناء أداء الحج أو العمرة السؤال: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

على المرأة الاحتجاب أينما كانت في الحج وغيره عن الرجال الأجانب، لكن في الحج والعمرة تحتجب بغير البرقع الذي يعتاده بعض العرب، والبرقع:

Aug 02, 2020 · لماذا يخلع النقاب في الحج ؟ ؟ ، وسبب تحريم تغطية المرأة وجهها أثناء الإحرام، لعله من المسائل المهمة لدى الكثير من المنتقبات ، اللاتي تتمسكن بتغطية وجوههن، وعن الحكمة من كشف المرأة وجهها أثناء الإحرام، قال الدكتور علي. إنها سيدة من جمهورية مصر العربية ومقيمة في جدة، ولها بعض الأسئلة وتثني كثيراً على البرنامج، من أسئلتها سماحة الشيخ تقول: Apr 13, 2019 · ما الحكمة من عدم تغطية المرأة وجهها وهي محرمة، وهل ينطبق ذلك أيضاً على الحج، علماً بأنه في هذا الزمان لا تستطيع المرأة أن تكشف وجهها لكثرة الأجانب؟ بن باز download المحرمة لا تُغطي وجهها بالنقاب، لا في العمرة، ولا في الحج، لكن تُغطيه بغير ذلك، تُغطيه بالخمار، بشيءٍ من اللباس الذي تُرخيه على وجهها.

Leave a Reply