تعميم بإلغاء بصمة الحج

تعميم بإلغاء بصمة الحج

تعميم بإلغاء بصمة الحج. كم مده البصمه في السعوديه الوافدين المبعدين بسبب بصمة الحج لا يمكنهم العودة للمملكة إلا بعد مضي 10 سنوات وأصدرت اليوم السلطات السعودية توجيهات بالغاء بصمة الترحيل بحق اليمنيين الذين غادروا. نبي همت النقابه بالغاء القرار.

7 ملايين دينار أرباح صندوق الحج لعام 2020 - جريدة الغد
7 ملايين دينار أرباح صندوق الحج لعام 2020 – جريدة الغد from i2.wp.com

نظام المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وهو عبارة عن أنظمة وبيانات في بوابة إلكترونية. أرجو كل اللي نزل عليه تعميم ياخد بعضو ويسافر بلده لان ليس لها اي حلول. تولي حكومة المملكة الحجاج والمعتمرين أكبر اهتمام، وتسعى دومًا لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم على أكمل وجه، ويتضمن ذلك توفر الأمن والسلامة لهم.

ونتيجة للجائحة العالمية لفيروس كورونا وتطبيقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية علّقت المملكة أداء العمرة حفاظًا على صحة زوّار المسجد الحرام.

كما تخصص الرئاسة في موقعها الالكتروني جزء خاص بالمسجد الحرام وآخر خاص بالمسجد النبوي لتمكن الزوار من الاطلاع على مرافق المساجد والخدمات التي تتوفر في كل منها. كم مده البصمه في السعوديه الوافدين المبعدين بسبب بصمة الحج لا يمكنهم العودة للمملكة إلا بعد مضي 10 سنوات وأصدرت اليوم السلطات السعودية توجيهات بالغاء بصمة الترحيل بحق اليمنيين الذين غادروا. مواقع الترجمة في المسجد الحرام (هنا) 4. بصمه الحج للعام السابق 1438 نزل التعميم لها أمس.

Leave a Reply