تعميم الصحه عن راحة انتداب الحج

تعميم الصحه عن راحة انتداب الحج

تعميم الصحه عن راحة انتداب الحج. لذا فان وزارة الصحة ومن خلال اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية أولت التوعية الصحية اهتماما بالغا وبذلت جهودا كبيرة في هذا المجال مستفيدة من مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة بما فيها. مناظرة وزارة الصحة بلاغ إنتداب 08 عملة متعاقدين لمدة سنة لفائدة الجهة الصحية بزغوان وفي ما.

مسؤول بالمسجد النبوي يتحدث عن مزايا تطبيق "اعتمرنا" في ...
مسؤول بالمسجد النبوي يتحدث عن مزايا تطبيق "اعتمرنا" في … from www.noonews.com

قرر مجلس الخدمة المدنية الاكتفاء ببدل الانتداب الذي يصرف للموظفين المشاركين في أعمال موسم الحج من منسوبي الجهات الحكومية. لذا فان وزارة الصحة ومن خلال اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية أولت التوعية الصحية اهتماما بالغا وبذلت جهودا كبيرة في هذا المجال مستفيدة من مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة بما فيها. خالد بن مرشد on twitter تعميم حج موسم 1439 التسجيل عن طريق البوابه.

صرف بدل انتداب فقط و لا بدل سكن للموظفين المشاركين في الحج.

انتداب الحج في وزارة الصحة. خالد بن مرشد on twitter تعميم حج موسم 1439 التسجيل عن طريق البوابه. استمارة طلب المشاركة في الحج. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

Leave a Reply