تعليمات وزارة الحج والعمره

تعليمات وزارة الحج والعمره

تعليمات وزارة الحج والعمره. دعت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم. ارخص برامج العمره وافضل الخدمات فقط مع شركة جنة الارض للحج والعمره‎.

ابرز المشاريع التقنية لوزارة الحج والعمرة - YouTube
ابرز المشاريع التقنية لوزارة الحج والعمرة – YouTube from i.ytimg.com

خصصت وزارة الحج والعمرة رابطا على موقعها الإلكتروني، سيكون متاحًا خلال شهر ذي القعدة القادم للحجاج القطريين الراغبين في أداء الفريضة، وذلك أضافت وزارة الحج والعمرة مسارات جديدة لتسهيل وصول الحجاج المستفيدين من خدمة قطار المشاعر لمحطاته والعودة منها. تم إنشاء أول وزارة مستقلة للصناعة والتجارة في عهد صاحب الجلالة المغفور له بإذن الله الملك طلال بن عبدالله طيب الله ثراه تطبيق إلكتروني مبتكر على شبكة الانترنت يمكنك من الاطلاع على الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال وزارة الصناعة والتجارة والتموين. انتوا بتخففوا الاحمال ولا بتزودوها.

تطلق وزارة الحج والعمرة يوم غد بوابة المسار الإلكتروني لشركات ومؤسسات حجاج الداخل.

الهيئة العامة للزكاة والدخل (مصلحة الزكاة والدخل سابقا) هى إحدى الجهات الحكومية التي تهدف الى جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب، وتوفير خدمات عالية الجودة للمكلفين. وزارة الحج والعمرة هي إحدى الجهات الحكومية المهمة التي تضطلع بدور حيوي في تنفيذ سياسة الدولة فيما يتعلق بالرحلات الإيمانية للمسلمين الذين يفدون إلى بلاد الحرمين الشريفين من مختلف أنحاء العالم بغرض الحج أو العمرة أو الزيارة، ويكونون موضع اهتمامها. وأفاد عضو المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل محمد سعد القرشي، أنه بإمكان الراغبين في أداء مناسك الحج هذا العام من مواطنين ومقيمين الاطلاع على البرامج والشرائح. هيئة الحج والعمرة تكرم منسوبيها من متقاعدي هذا العام.

Leave a Reply