تعريف الحج الدرر السنية

تعريف الحج الدرر السنية

تعريف الحج الدرر السنية. مُلخَّصُ فِقهِ الحَجِّ والعُمرةِ (قراءة وتعريف) القِسم العِلميِّ بمُؤسَّسة الدُّرَر السَّنيَّة. عضو الهيئة التعليمية بالكلية التقنية.

الدرر السنية - إصداراتنا
الدرر السنية – إصداراتنا from dorar.net

وتوفر لك الموسوعة شراء الكتب الدينية والتفسيرات، والإصدارات الخاصة بهم بشكل أون لاين عبر متجر الدرر، ويتاح لك التعرف عليهم من خلال قراءة النبذة المكتوبة عن كل كتاب على حدا، وبإمكانك زيارة هذا القسم من خلال الضغط على هذا الرابط، أو من هنا، ومن ثم اختار الكتب وضعها في السلة، ثم اطلب الحصول عليها، وستأتيك في أقرب وقت. لديهم صفحة على الفس بوك، ويُمكنك من خلالها الإطلاع على ما يقدموه، والاستفسار عن أي خدمة، فقط عليك زيارة الصفحة بواسطة النقر على هذا الرابط. الأستاذ بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

يتضمن موقع الدرر السنية الكثير من القوائم الهامة، فبإمكانك أن تبحث عن أي حديث شريف في أيقونة البحث الشامل، أو أيقونة البحث في البوابة الحديثية، ويتاح لك الوصول مباشرة إلى أيقونة البحث بواسطة هذا الرابط.

فإذا كنت ترغب في الإطلاع على تطبيق الموسوعة الحديثية الخاصة بموقع الدرر السنية، فعليك الدخول على هذا الرابط ، وذلك في حالة أن هاتفك على نظام الأندرويد، أما إذا كنت على نظام ios فبإمكانك تحميل التطبيق من خلال متجر app store ويُتاح لك الوصول إليه من هنا. وبهذا نكون تحدثنا عن موقع الدرر السنية، والتطبيقات المرتبطة به، وكافة الخدمات التي تُقدم من خلاله، فنتمنى أن يكون مقالنا أفادك، ونتركك الآن في أمان الله ورعايته. الأستاذ بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يُمكنك الاتصال بهم على الواتساب على رقم الهاتف 966501204740+.

Leave a Reply