تعديل حجز الحج إلى استئناء

تعديل حجز الحج إلى استئناء

تعديل حجز الحج إلى استئناء. أصبح بإمكانكم حجز أماكن على رحلتكم المختارة لمدة 72 ساعة من خلال الضغط على الاحتفاظ بسعر الحجز في صفحة الدفع. تعديل معلومات فرع شركة عمرة.

بحضور "آل منشط" تنمية بارق تكرم المكتب التعاوني في نهائي الدورة ...
بحضور "آل منشط" تنمية بارق تكرم المكتب التعاوني في نهائي الدورة … from www.baareq.com.sa

موقع حجز المسار الالكتروني لحجاج الداخل ١٤٤٢. يمكن تعديل حجز تذاكر الطيران من خلال الاتصال بمركز المبيعات السعودية على رقم 920022222 كما يمكن التوجه الى أقرب مكتب مبيعات خاص بتعديل حجز تذاكر أو التواصل بشكل مباشر مع الموقع الإلكتروني الخاص. حيث يمكن حجز رحلات الذهاب والعودة الى الحج (المتوجهة فقط الى) أو( المغادرة فقط من) مطار جدة أو مطار المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.

يمكن تعديل حجز تذاكر الطيران من خلال الاتصال بمركز المبيعات السعودية على رقم 920022222 كما يمكن التوجه الى أقرب مكتب مبيعات خاص بتعديل حجز تذاكر أو التواصل بشكل مباشر مع الموقع الإلكتروني الخاص.

أصبح بإمكانكم حجز أماكن على رحلتكم المختارة لمدة 72 ساعة من خلال الضغط على الاحتفاظ بسعر الحجز في صفحة الدفع. أدخل أرقام الهوية للحجاج وتواريخ الميلاد. سنرفق لكم طريقة حجز واستخراج تصريح حج للمواطنين والمقيمين ، حيث تسعى المملكة العربية السعودية من اجل المحافظة على ضيوف بيت الله الحرام من أجل تأدية فريضة الحج لهذا العام. ادخل على قائمة (حجز الخدمات) واختر (طلب حجز).

Leave a Reply