تعديل المسميات لوزارة الحج

تعديل المسميات لوزارة الحج

تعديل المسميات لوزارة الحج. وفي صفر عام 1372 هـ صدر أمر ملكي تضمن مزيدا من التنسيق والتحسين للمديرية العامة للحج، وتم تعديل الاسم إلى (الإدارة العامة للحج) وكانت آنذاك بإشراف وزير المالية، على أن يقوم بتفويض نائب للإشراف على الإدارة. مرت وزارة الحج والعمرة منذ نشأتها بالعديد من مراحل التطور والتحديث والتي شملت مهام الوزارة والأشغال المخصصة لها، كما تغير اسمها حيث كانت أولا مديرية ثم أصبحت إدارة وبعد ذلك وزارة الحج والأوقاف ثم تغيرت إلى وزارة الحج حتى أصبحت حديثا تحت اسم وزارة الحج والعمرة.

الشورى يناقش تعديل بعض مواد نظام مراقبة شركات التأمين التعاوني | واتس ...
الشورى يناقش تعديل بعض مواد نظام مراقبة شركات التأمين التعاوني | واتس … from ksa-wats.com

Jul 27, 2021 · أتاحت وزارة الحج والعمرة منصة إلكترونية يمكن الوصل إليها من عبر haj gov sa ويتم التقديم والتسجيل في منصة جدارة التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، ودعت وزارة الحج. اختر كلمة الخدمات الالكترونية وانقر. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة السعودية.

See full list on magltk.com

اختر كلمة الخدمات الالكترونية وانقر. معالي الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي (وزير الحج). وزارة الحج تنهي إجراءات التخصيص المبكر لمخيمات الحجاج. يقع على عاتق وزارة الحج والعمرة العديد من المهام التي أقرتها اللجنة الوزارية للتنظيم الوزاري في الدليل التنظيمي لوزارة الحج والعمرة, ومن أبرز هذه المهام:

Leave a Reply