تطوير مدننا لخدمة الحج و العمرة

تطوير مدننا لخدمة الحج و العمرة

تطوير مدننا لخدمة الحج و العمرة. مبادرات لتحسين جودة الخدمات إن ما يتحقق من نجاح لمواسم الحج والعمرة، عاماً بعد عام، هو بعون الله سبحانه وتعالى وتوفيقه أولاً وأخيراً، ثم بفضل ما توفره القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. نظمت وزارة الحج والعمرة ممثلة في مكتب تحقيق الرؤية بالتعاون مع إمارة منطقة مكة المكرمة أمس (الاثنين)، ورشة عمل إبداعية لتطوير وصناعة المبادرات، بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030 التي تطمح إلى تحسين الخدمات المقدمة.

وزارة الحج و العمرة بيان عاجل جداً بشأن تطبيق اعتمرنا
وزارة الحج و العمرة بيان عاجل جداً بشأن تطبيق اعتمرنا from www.alnasr.news

مبادرات لتحسين جودة الخدمات إن ما يتحقق من نجاح لمواسم الحج والعمرة، عاماً بعد عام، هو بعون الله سبحانه وتعالى وتوفيقه أولاً وأخيراً، ثم بفضل ما توفره القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. (خدمة الحجاج في قلب الرؤية السعودية) جدة: تطوير أعمال مهنة الطوافة ، الوكالة والدلالة ، وحج الداخل باستخدام أحدث وسائل التقنية.

آمال حسن تؤدي المنشآت الصغيرة والمتوسطة من القطاعات الحيوية دوراً محورياً في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل وتوفير فرص العمل، وقد أولت رؤية المملكة 2030.

مبادرات لتحسين جودة الخدمات إن ما يتحقق من نجاح لمواسم الحج والعمرة، عاماً بعد عام، هو بعون الله سبحانه وتعالى وتوفيقه أولاً وأخيراً، ثم بفضل ما توفره القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. آمال حسن تؤدي المنشآت الصغيرة والمتوسطة من القطاعات الحيوية دوراً محورياً في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل وتوفير فرص العمل، وقد أولت رؤية المملكة 2030. وأضاف أن الورشة فرصة كبيرة للقطاعات العاملة مع وزارة الحج والعمرة لخلق مبادرات إبداعية تعود بالنفع على خدمات الحج والعمرة، مع تلمس مواطن الاحتياج في جميع الجوانب وخصوصا الجانب الثقافي لتكون رحلة الحاج والمعتمر تجربة ثرية. تطوير أعمال مهنة الطوافة ، الوكالة والدلالة ، وحج الداخل باستخدام أحدث وسائل التقنية.

Leave a Reply