تطور الحج بالسعودية

تطور الحج بالسعودية

تطور الحج بالسعودية. See full list on sayidaty.net في ذي الحجة سنة 1394 هـ، دخل التلفزيون السعودي مرحلة مهمة في تاريخه، حيث بدأ في التقاط عرض الأحداث الخارجية بعد ساعات من وقوعها، وفي أواخر عام 1392هـ جرى نقل مناسك الحج إلى العالم أجمع عبر شبكات الأقمار الصناعية، ثم أقر مجلس الوزراء في 1433هـ، تحويل التلفزيون والإذاعة إلى هيئه عامة تسمى هيئة الإذاعة والتلفزيون لتصبح هيئة مستقلة ذات شخصية اعتبارية.

فيرمونت الرياض .. يفتح أبوابه في العاصمة السعودية ليقدم ...
فيرمونت الرياض .. يفتح أبوابه في العاصمة السعودية ليقدم … from www.hiamag.com

منذ صدور أمر الملك عبد العزيز ــ طيب الله ثراه ــ بإنشاء مصلحة الصحة العامة في عام 1925 في مكة المكرمة، وبعدها بفترة وجيزة إنشاء مديرية الصحة. Sep 27, 2011 · القطاع الصحي السعودي ومسيرة تطور غير مسبوقة. Jun 12, 2021 · اعلنت وزارة الحج والعمرة بالسعودية قصر إتاحة التسجيل للراغبين في أداء مناسك الحج لعام 1442هـ للمواطنين والمقيمين داخل السعودية فقط، بإجمالي 60 ألف حاج، وذلك في ظل ما يشهده العالم أجمع من استمرار تطورات جائحة فيروس.

See full list on sayidaty.net

See full list on sayidaty.net Sep 27, 2011 · القطاع الصحي السعودي ومسيرة تطور غير مسبوقة. Jun 12, 2021 · اعلنت وزارة الحج والعمرة بالسعودية قصر إتاحة التسجيل للراغبين في أداء مناسك الحج لعام 1442هـ للمواطنين والمقيمين داخل السعودية فقط، بإجمالي 60 ألف حاج، وذلك في ظل ما يشهده العالم أجمع من استمرار تطورات جائحة فيروس. وزارة الحج والعمرة بالسعودية تطور بوابة مقام لخدمات العمرة والزيارة.

Leave a Reply