تطعيمات الحج تشمل التامين

تطعيمات الحج تشمل التامين

تطعيمات الحج تشمل التامين. الشباب بسن التجنيد لا بد من تصريح سفر. إقامة بفندق الإيمان المنار 4 نجوم في المدينة المنورة شامل الوجبات الرئيسية بوفيه مفتوح.

زيارة تفقدية للمواقع الصحية بمكة - ويب طب
زيارة تفقدية للمواقع الصحية بمكة – ويب طب from static.webteb.net

مدة تامين عام واحد فقط. تقديم في برنامج القوى العاملة الصحية الزائرة في الحج. بشكل عام لا بد من اهتمام الوالدين بتقيد أبنائهم بالإرشادات الصحية العامة أثناء تأدية الحج (يمكن الرجوع تطعيمات الاطفال فى الحج.

وهذا يشمل الاستطاعة البدنية والاستطاعة المالية.

تشترط وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على القادمين للعمرة أو الحج أو لأي غرض آخر من الدول التي تسري فيها الحمى الصفراء تقديم شهادة تطعيم سارية المفعول تثبت حصولهم على لقاح الحمى الصفراء قبل وصولهم للمملكة. اعلنت وزارة الصحة اهم تطعيمات الحج الصحية المطلوبة من الحجاح قبل الذهاب الي السعودية لاداء مناسك الحج واهم الارشادات الصحية خاصة اهم التطعيمات الحج المطلوبة من الحجاج قبل الذهاب للسعودية. الأطفال أقل من سنتين تقدم أصل شهادة الميلاد ويكون عليها تطعيمات. شددت أخصائية التثقيف الصحي بمدينة الملك فهد الطبية لمى السبكي على الراغبين في أداء مناسك الحج ضرورة أخذ التطعيمات اللازمة بوقت كافٍ أهمها الحمى الشوكية والإنفلونزا قبل الذهاب للحج، وذلك حفاظاً على الصحة العامة أثناء تأدية الفريضة.

Leave a Reply