تطعيم الحج مع شركة بوبا

تطعيم الحج مع شركة بوبا

تطعيم الحج مع شركة بوبا. صممنا برنامج راحتكم لجعل زيارتكم للمستشفى في منتهى السهولة من خلال دعمنا لكم حين و أين تدعو الحاجة، مع التركيز على إدارة الحالات ميدانياً، التلبية السريعة لمتطلبات التغطية، وخدمات ما بعد التنويم. يضمن نظام طبتم تلقي العملاء رعاية طبية متميزة وذلك من خلال التعاقد مع كبرى المستشفيات والمراكز الطبية، 3.

شاهد.. قوات الأمن الخاصة تُنجز كامل مهامها في الحج | صحيفة ...
شاهد.. قوات الأمن الخاصة تُنجز كامل مهامها في الحج | صحيفة … from www.almowaten.net

توفر الشركة برامج لتوجيه الأم وإرشادها خلال فترة الحمل كما توفر المتابعة بعد الحمل والولادة، 8. احصل على خدمة إعادة صرف الأدوية دون الحاجة لمراجعة المستشفى من خلال شبكة واسعة من الصيدليات حول المملكة May 11, 2017 · وأوضحت الشركة في بيان لها على تداول أن ذلك يأتي بعد الاتفاق على شراء حصة 8 % من شركة أساس للرعاية الصحية (احدى شركات مجموعة ناظر).

بعد تلقي التطعيم في حال تم وصف دواء للطفل يتم التواصل مع إحدى شركات بوبا المرخصة لمراجعة العلاج ومن ثم يتم توصيل الطلب لأقرب صيدلية من مكان إقامة العميل لإعادة صرف الأدوية.

توفر الشركة خدمة إجراء التحاليل المنزلية توصيل الدواء إلى المنزل في حالة كبار السن أو عدم القدرة على الحركة. يتم إرسال ممرضة مدربة على التعامل مع الأطفال والتابعة لأحد المستشفيات المرخصة، وذلك بالإتفاق مع خدمة عملاء الشركة علي الميعاد المناسب للعميل كما يجب مراعاة سن الطفل والحالة المرضية له، كما يوجد متابعة الطفل بعد التطعيم لتقييم حالته ويُمكن الإتصال على رقم 8004404040 سيتم الرد عليك فوراً ومعرفة سن الطفل وما الميعاد المناسب للتطعيم ويتم الإتفاق على موعد التطعيم. تخصص الشركة خط ساخن مجاني للشكاوي عند التعرض لأي مشكله مع الطبيب أو المستشفى. بموجب لوائح التأمين ، تطورت شركة بوبا العربية وأعمالها من مشروع مشترك ل شركة مساهمة عامة مدرجة تقديم التأمين الصحي التعاوني.

Leave a Reply