تطعيم الحج فى ضبا

تطعيم الحج فى ضبا

تطعيم الحج فى ضبا. تصدر وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية هذا المستند لتوضيح الاشتراطات والإرشادات الصحية المتعلقة بالقادمين لأداء العمرة والحج أو للعمل في مناطق الحج والعمرة لموسم ١٤٣٩ هـ. تطعيم الالتهاب الكبدي الفيروسي a، b:

رابط تسجيل الكوادر الصحية للمشاركة في موسم الحج 1442 ...
رابط تسجيل الكوادر الصحية للمشاركة في موسم الحج 1442 … from www.24masr.com

تصدر وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية هذا المستند لتوضيح الاشتراطات والإرشادات الصحية المتعلقة بالقادمين لأداء العمرة والحج أو للعمل في مناطق الحج والعمرة لموسم ١٤٣٩ هـ. ما يسمي بالحمى الشوكية الرباعية او التهاب السحايا او الحمى المخية الشوكية ، و هو مرض معدي خطير قد يؤدي للوفاة او إعاقة عصبية لا قدر الله و تطعيمه من اهم التطعيمات ، و هو إجباري قبل 10 ايام من الوصول للمملكة العربية السعودية ، لايمكن الحصول على. ويتم أخذ التطعيم قبل أداء فريضة الحج بـ١٠ أيام، وتستمر المناعة بالجسم لمدة ١٠ أعوام.

♦ تطعيم الحمى الشوكية :

Jul 29, 2019 · تطعيم ضد الحمى الصفراء: تصدر وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية هذا المستند لتوضيح الاشتراطات والإرشادات الصحية المتعلقة بالقادمين لأداء العمرة والحج أو للعمل في مناطق الحج والعمرة لموسم ١٤٣٩ هـ. يذكر أن سلطات المملكة العربية السعودية لا تمنح تأشيرات دخول لأراضيها لأداء مناسك الحج لمن لا يقدم شهادة تثبت أنه تلقى تطعيم التهاب السحايا والذي يخدم لمدة 3 سنوات. يعد تطعيم إلزامي لجميع الحجاج القادمين من المناطق التي ينتشر بها هذا المرض.

Leave a Reply