تطعيم الحج بمركز صحة النسيم الغربي

تطعيم الحج بمركز صحة النسيم الغربي

تطعيم الحج بمركز صحة النسيم الغربي. يذكر أن سلطات المملكة العربية السعودية لا تمنح تأشيرات دخول لأراضيها لأداء مناسك الحج لمن لا يقدم شهادة تثبت أنه تلقى تطعيم التهاب السحايا والذي يخدم لمدة 3 سنوات. في حال التأخر عن الحضور، فإنه يحق للمريض حجز موعد بديل ولكن ليس بالضرورة في نفس.

أحمال يوم عرفة 70 ميجا وات.. واستقرار كامل للخدمة الكهربائية
أحمال يوم عرفة 70 ميجا وات.. واستقرار كامل للخدمة الكهربائية from www.hasatoday.com

أ‌) يطلب من القادمين للعمرة أو الحج من الدول المعلنة موبوءة بالحمى الصفراء (المذكورة أدناه) تقديم شهادة تطعيم صالحة ضد هذا المرض، طبقًا للوائــح الصحية الدولية، تفيد بتطعيمهم ضد هذا المرض قبل وصولهم إلى المملكة بمدة لا تقل عن 10 أيام ولا تزيد على 10 سنوات. يذكر أن سلطات المملكة العربية السعودية لا تمنح تأشيرات دخول لأراضيها لأداء مناسك الحج لمن لا يقدم شهادة تثبت أنه تلقى تطعيم التهاب السحايا والذي يخدم لمدة 3 سنوات. عدد المراكز الصحية التي يتم إعطاء تطعيم الحج بالعاصمة السعودية الرياض يبلغ 129 مركز من أبرزهم التالي :

ما يسمي بالحمى الشوكية الرباعية او التهاب السحايا او الحمى المخية الشوكية ، و هو مرض معدي خطير قد يؤدي للوفاة او إعاقة عصبية لا قدر الله و تطعيمه من اهم التطعيمات ، و هو إجباري قبل 10 ايام من الوصول للمملكة العربية السعودية ، لايمكن الحصول على.

في حال التأخر عن الحضور، فإنه يحق للمريض حجز موعد بديل ولكن ليس بالضرورة في نفس. في حال التأخر عن الحضور، فإنه يحق للمريض حجز موعد بديل ولكن ليس بالضرورة في نفس. أ‌) يطلب من القادمين للعمرة أو الحج من الدول المعلنة موبوءة بالحمى الصفراء (المذكورة أدناه) تقديم شهادة تطعيم صالحة ضد هذا المرض، طبقًا للوائــح الصحية الدولية، تفيد بتطعيمهم ضد هذا المرض قبل وصولهم إلى المملكة بمدة لا تقل عن 10 أيام ولا تزيد على 10 سنوات. رئيس قسم الصحة العامة في منطقة الجهراء الصحية د.فراس الشمري:

Leave a Reply