تطبيق مناسك العمرة عن هيئة شؤون الحج

تطبيق مناسك العمرة عن هيئة شؤون الحج

تطبيق مناسك العمرة عن هيئة شؤون الحج. تحميل التطبيق عبر الايفون و الاندرويد : تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

السعودية تبدأ استقبال طلبات العمرة الاثنين - كلمة الأردن
السعودية تبدأ استقبال طلبات العمرة الاثنين – كلمة الأردن from jordanword.com

تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. تعمل الرئاسة على تقديم الخدمات للزوار لتمكينهم من أداء الشعائر الدينية في بيئة آمنة وطاهرة. وتقدم الرئاسة عبر موقعها الالكتروني العديد من الخدمات التي يمكن الاطلاع عليها في هذه الصفحة.

التطوع الطبي (سواعد الصحة.) 5.

وتقدم الوزارة كذلك الخدمات الإلكترونية عن طريق تطبيقات الأجهزة الذكية، ومن أهم هذه التطبيقات: يوجد العديد من المميزات عند استخدامك لهذا التطبيق فهو يسهل عملية استخراج التصريح لكي يتم أداء مناسك العمرة وزيارة العديد من الأماكن داخل المملكة. نظام المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وهو عبارة عن أنظمة وبيانات في بوابة إلكترونية. لم تتحد بعد الآلية النخائيّة لعودة معتمري الخارج ولا الدول المسموح لها بأداء العمرة، ولكن تمَّ البوح بالضوابط والآلية المبدئية لعمرة الخارج للعام المُقبل 1443هـ، وجاءت هذه الآلية على النحوّ التالي:

Leave a Reply