تطبيق تصاريح الحج 2009

تطبيق تصاريح الحج 2009

تطبيق تصاريح الحج 2009. وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد. أعلن قائد مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج اللواء خالد الطياش، أمس الخميس، عن عدد المخالفات كشف نائب مساعد قائد أمن الحج العميد ناصر السبيعي، عن الكيفية التي يتم التعرف بها على تصاريح الحج الحقيقية والمزورة.

جائزة التميز للحكومة الإلكترونية
جائزة التميز للحكومة الإلكترونية from www.egovaward.bh

وهو تصريح يتم طلبه وصدوره إلكترونيًا من خلال تطبيق توكلنا، وهو يسمح للمستخدم بممارسة رياضة عرض تصاريح المواعيد الطبية: حيث يوفر التطبيق خدمة عرض كافة التصاريح الصادرة للمستخدم، بخصوص المواعيد الطبية في فترة المنع الكلي. تعلن وزارة الحج والعمرة عن تمديد فترة الإعلان السابق والذي تم نشره بتاريخ 01 ذو الحجة 1443هــ وبذلك يستمر الإعلان حتى تاريخ 16 ذو الحجة 1442هـ وعليه.

تعلن وزارة الحج والعمرة عن تمديد فترة الإعلان السابق والذي تم نشره بتاريخ 01 ذو الحجة 1443هــ وبذلك يستمر الإعلان حتى تاريخ 16 ذو الحجة 1442هـ وعليه.

Baixar تصاريح الحج apk 1.0 for android. حيث يوفر التطبيق خدمة عرض كافة التصاريح الصادرة للمستخدم، بخصوص المواعيد الطبية في فترة المنع الكلي. وزارة الحج قد أكدت أن اختيار العدد للأشخاص الذين سيقومون بالتسجيل لهذا العام سيكون محدوداً، وذلك من أجل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لجميع المواطنين من مختلف الجنسيات سواء مواطنين أو مقيمين. وهو تصريح يتم طلبه وصدوره إلكترونيًا من خلال تطبيق توكلنا، وهو يسمح للمستخدم بممارسة رياضة عرض تصاريح المواعيد الطبية:

Leave a Reply