تطبيق تصاريح الحج 2008

تطبيق تصاريح الحج 2008

تطبيق تصاريح الحج 2008. تصريح الحج لا يتم بعد مرور تاريخ 7 ذي الحجة 1439، ولدخول موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل يمكنكم اتباع الرابط الرسمي بالمقال عبر موقع نجوم مصرية، كما يمكنكم دخول موقع وزارة الحج والعمرة أيضاً من خلال الرابط الأخر. وذكرت الوزارة أنه «مع قرب العشر الأ.

جائزة التميز للحكومة الإلكترونية
جائزة التميز للحكومة الإلكترونية from www.egovaward.bh

0874 الحكمة من نظام تصاريح الحج؟ وكانت السعودية اتفقت مع دول مجلس التعاون الخليجي على أن تصاريح الحج ستصدر فقط. أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، أن تطبيق خدمة أبشر يوفر أكثر من 160 خدمة وإجراء لمستخدميه، تشمل الخدمات ذات الصلة بالقطاعات الأمنية كافة بوزارة الداخلية؛ فهناك خدمات تتعلق بالأحوال المدنية والجوازات والخدمات المرورية وتقديم الطلبات.

وذكرت الوزارة أنه «مع قرب العشر الأ.

0874 الحكمة من نظام تصاريح الحج؟ الشيخ عبدالله السلمي. عزيزي الحاج، حرصا منا على راحة عملائنا الغير مسجلين بخدمة أبشر، فإنه اصبح بامكانهم الان الحصول على تصريح الحج عبر تطبيق الواتس آب وذلك بارسال رقم الهوية وارقام المرافقين فقط إلى الرقم ٠٥٠٢٩٨١٥٣٥ وسيتم ارسال تصريح الحج إليك. Die beschreibung von تصاريح الحج. على الجانب الآخر نشرت الجوزات السعودية قبل أيام قليلة من الآن ، طريقة إصدار تصريح دخول مكة هذا وقد أعلنت الأحوال المدنية أنه يمكن استخراج تصريح الحج للمواطنين ، بالإضافة إلى طباعة تصاريح الحج من.

Leave a Reply