تصميم كرت تطعيم الحج

تصميم كرت تطعيم الحج

تصميم كرت تطعيم الحج. اختر من بين آلاف القوالب المصممة على يد مصممين محترفين، ونزل بطاقاتك المخصصة أو اطبعها بطريقتك الخاصة. ابدأ في تصميم كروت شخصية اترك انطباعًا أول مميزًا عندما تصمم بطاقات عمل فريدة من canva.

FlyDesign - Posts | Facebook
FlyDesign – Posts | Facebook from lookaside.fbsbx.com

الحج يعتبر من اكبر التجمعات البشرية و المتكررة كل عام و هو الامر الذي لا يمكن ان يخلو من المخاطر الصحية و مشكلات الزحام ، مما يلقي على كاهل وزارة الصحة السعودية مسؤلية ضخمة وتحديات عظمى تهدف التطعيمات الأساسية المحددة في شهادة التطعيمات، منذ الولادة وحتى دخول الصف الأول الابتدائي، إلى حماية الأطفال بالمملكة وفئات المجتمع من الأمراض المستهدفة بالتحصين، والحفاظ على خلو المملكة من شلل الأطفال، وإزالة الحصبة، والحصبة الألمانية. يذكر أن سلطات المملكة العربية السعودية لا تمنح تأشيرات دخول لأراضيها لأداء مناسك الحج لمن لا يقدم شهادة تثبت أنه تلقى تطعيم التهاب السحايا والذي يخدم لمدة 3 سنوات.

اختر من بين آلاف القوالب المصممة على يد مصممين محترفين، ونزل بطاقاتك المخصصة أو اطبعها بطريقتك الخاصة.

تهدف التطعيمات الأساسية المحددة في شهادة التطعيمات، منذ الولادة وحتى دخول الصف الأول الابتدائي، إلى حماية الأطفال بالمملكة وفئات المجتمع من الأمراض المستهدفة بالتحصين، والحفاظ على خلو المملكة من شلل الأطفال، وإزالة الحصبة، والحصبة الألمانية. لقاح الدرن يعطى فقط للمواليد من والدين احدهما من الدولة التي يستوطن بها المرض. تصميم كرت عمل مكتب رحلات حج وعمره psd. لقاح التهاب الكبد الوبائي فئة (ب) للمواليد.

Leave a Reply