تصريح وزير الحج السعودي

تصريح وزير الحج السعودي

تصريح وزير الحج السعودي. لن يؤدي فريضة الحج هذا العام أي مسؤول حكومي قال وزير الحج والعمرة السعودي، محمد صالح بن طاهر بنتن، الجمعة، إنه لن يؤدي فريضة الحج هذا العام أي مسؤول حكومي أو مشارك في خدمة الحجاج. Apr 02, 2021 · أكد وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، أن إبرام أي صفقة حول تطبيع العلاقات بين المملكة وإسرائيل يعتمد على موضوع التقدم في عملية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

في أول تصريح له بعد تعيينه..وزير الخارجية السعودي يوجه ...
في أول تصريح له بعد تعيينه..وزير الخارجية السعودي يوجه … from cdn-0.eldorar.com

وزارة الحج والعمرة تعلن عن ضوابط وآليات حج. لن يؤدي فريضة الحج هذا العام أي مسؤول حكومي قال وزير الحج والعمرة السعودي، محمد صالح بن طاهر بنتن، الجمعة، إنه لن يؤدي فريضة الحج هذا العام أي مسؤول حكومي أو مشارك في خدمة الحجاج. Apr 02, 2021 · أكد وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، أن إبرام أي صفقة حول تطبيع العلاقات بين المملكة وإسرائيل يعتمد على موضوع التقدم في عملية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

Jun 23, 2020 · أكد الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة السعودى، أنه ضمن الإجراءات الصحية التى ستتخذ لضمان سلامة حجيج هذا العام، إقامة مستشفى ميدانى، ومركز صحى فى عرفة، بالإضافة لوجود طواقم طبية مجهزة بكافة الإمكانيات لإسعاف اى حالات من الحجيج.

Jun 23, 2020 · قال وزير الحج السعودي محمد صالح بن طاهر بنتن، اليوم الثلاثاء، إن عدد حجاج هذا العام لن يتجاوز الـ10 آلاف، مبينا أن التغطية الإعلامية ستتاح لحج هذا العام وفق إجراءات صحية. Jun 23, 2020 · أكد الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة السعودى، أنه ضمن الإجراءات الصحية التى ستتخذ لضمان سلامة حجيج هذا العام، إقامة مستشفى ميدانى، ومركز صحى فى عرفة، بالإضافة لوجود طواقم طبية مجهزة بكافة الإمكانيات لإسعاف اى حالات من الحجيج. Jul 13, 2021 · قال الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، نائب وزير الحج والعمرة السعودي: المعايير التي تراعى في الاختيار لمن سجلوا في بوابة الحج لعام 1442هـ ممن تنطبق عليهم الاشتراطات الصحية والتنظيمية.

Leave a Reply