تصريح الحج مقيم

تصريح الحج مقيم

تصريح الحج مقيم. تتيح خدمة «مقيم» للمنشآت الاطلاع على بيانات موظفيها المقيمين وإتمام معاملات الجوازات الخاصة بهم إلكترونياً وبشكل فوري في أي وقت ومن أي مكان، دون. شدد الأمن العام بالمملكة العربية السعودية على ضرورة الحصول على تصريح الحج؛ كشرط لدخول المواطنين والمقيمين المحرمين بالحج إلى مكة المكرمة.

جريدة البلاد | استكمال الاستعدادات المتعلقة بأمن الحج
جريدة البلاد | استكمال الاستعدادات المتعلقة بأمن الحج from albilad.s3.me-south-1.amazonaws.com

وإذا نقلت حجاج بدون تصريح ستعرض نفسك لغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال عن كل مقيم والحبس لمدة 15 يوم. تتيح هذه الخدمة للمستفيد إستعراض برامج الخدمات لحجاج الداخل واختيار البرنامج المناسب ومنشاة الحج التي يرغب التعاقد معها شدد الأمن العام بالمملكة العربية السعودية على ضرورة الحصول على تصريح الحج؛ كشرط لدخول المواطنين والمقيمين المحرمين بالحج إلى مكة المكرمة.

شدد الأمن العام بالمملكة العربية السعودية على ضرورة الحصول على تصريح الحج؛ كشرط لدخول المواطنين والمقيمين المحرمين بالحج إلى مكة المكرمة.

عزيزي المقيم إذا أردت الحج بدون تصريح ستعرض نفسك للترحيل وعدم دخول المملكة لمدة 10 سنوات. وقال الأمن العام، إنه سيتم منع كل مقيم لا يحمل تصريحا للحج أو. هل من الممكن الحصول على تصريح الحج؟ وإذا نقلت حجاج بدون تصريح ستعرض نفسك لغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال عن كل مقيم والحبس لمدة 15 يوم.

Leave a Reply