تصاريح دخول سيارات الى مكة في موسم الحج

تصاريح دخول سيارات الى مكة في موسم الحج

تصاريح دخول سيارات الى مكة في موسم الحج. الجوازات تبدأ إصدار التصاريح الإلكترونية لدخول المقيمين مكة في موسم الحج بتسجيل الدخول عبر منصة مقيم وتعبئة المعلومات ورفع الوثائق المطلوبة Jul 24, 2018 · أوضحت القوت الخاصة بأمن الطرق في المملكة إجراءات استخراج تصريح دخول مكة لغير الحجاج 1439 بعد أن نشرت بيانا توضح به القواعد التي تنظم شؤون الحج كافة، وأشارت خلال هذا البيان إلى الحالات التي يسمح خلالها باستخراج تصريح.

تعرف على حالة الطقس في مكة و المدينة خلال موسم الحج | سيدي | افضل موقع ...
تعرف على حالة الطقس في مكة و المدينة خلال موسم الحج | سيدي | افضل موقع … from www.sayidy.net

Jul 24, 2018 · أوضحت القوت الخاصة بأمن الطرق في المملكة إجراءات استخراج تصريح دخول مكة لغير الحجاج 1439 بعد أن نشرت بيانا توضح به القواعد التي تنظم شؤون الحج كافة، وأشارت خلال هذا البيان إلى الحالات التي يسمح خلالها باستخراج تصريح. ذكرت وزارة الداخلية في وقت سابق أن تم منع دخول المركبات والمقيمين إلى مدينة مكة المكرمة بدءاً من يوم 25 من شهر شوال وحتى 10 من شهر ذي الحجة، ويستثنى من ذلك حاملي تصاريح الحج، أو هوية صادرة. وبينت المنصة أن طريقة الوصول للخدمة من خلال موقع أبشر.

وبينت المنصة أن طريقة الوصول للخدمة من خلال موقع أبشر.

ذكرت وزارة الداخلية في وقت سابق أن تم منع دخول المركبات والمقيمين إلى مدينة مكة المكرمة بدءاً من يوم 25 من شهر شوال وحتى 10 من شهر ذي الحجة، ويستثنى من ذلك حاملي تصاريح الحج، أو هوية صادرة. كيف تستخرج تصريح دخول مكة المكرمة من بوابة علم أيام قلائل تفصلنا عن موسم الحج، وهنا يجب على الشركات والمؤسسات والمقيمين (من خارج مكة المكرمة) الراغبين في دخول مكة خلال هذه الأيام معرفه كيفية استخراج تصريح. وقال الأمن العام، إنه سيتم منع كل مقيم لا يحمل تصريحا للحج أو. الجوازات تبدأ إصدار التصاريح الإلكترونية لدخول المقيمين مكة في موسم الحج بتسجيل الدخول عبر منصة مقيم وتعبئة المعلومات ورفع الوثائق المطلوبة

Leave a Reply