تصاريح الحج للمواطنين فقط

تصاريح الحج للمواطنين فقط

تصاريح الحج للمواطنين فقط. خطوات إصدار تصاريح الحج عبر ابشر. يمكن لكل من الشركات المعتمدة والأفراد والهيئات الحكومية داخل المملكة التي تسعى لاستخراج تصاريح الحج لمنسوبيها، الدخول على منصة أبشر.

تطبيق "توكلنا" يعلن خدمة جديدة للوافدين و المواطنين و خدمة تصاريح الحج ...
تطبيق "توكلنا" يعلن خدمة جديدة للوافدين و المواطنين و خدمة تصاريح الحج … from www.alwast.net

Jun 20, 2021 · تعد هذه الخدمة متاحة لجميع المواطنون والوافدين بالمملكة وذلك تسهيلا عليهم دون الحاجة للذهاب لمقرات الجوازات بالسعودية، كما يجب معرفة إجراءات طلب تصريح حج للمقيمين من خلال الرابط التالي إصدار تصاريح حج للمواطنين. حجز واستخراج تصريح حج للمواطنين والمقيمين خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة تمكن المستفيد من الحجز واستخراج تصاريح الحج. خطوات إصدار تصاريح الحج عبر ابشر.

خطوات إصدار تصاريح الحج عبر ابشر.

خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية. تصاريح الحج في السعودية 2021. خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية. خطوات إصدار تصاريح الحج عبر ابشر.

Leave a Reply