تصاريح الحج للحرس الوطني

تصاريح الحج للحرس الوطني

تصاريح الحج للحرس الوطني. تم افتتاح مستشفى الملك عبدالعزيز في الأحساء عام 2002م لتقديم الرعاية الطبية لكافة منسوبي وزارة الحرس الوطني وعائلاتهم ضمن منظومة متكاملة من الكوادر المؤهلة والمعدات المتطورة. في حال أن المواطن هو نفسه الحاج، يمكنه مباشرة إصدار وطباعة تصريح الحج.

رابط تحميل تطبيق توكلنا لزيارة الأماكن العامة في السعودية لعام 2021 ...
رابط تحميل تطبيق توكلنا لزيارة الأماكن العامة في السعودية لعام 2021 … from www.baetiy.com

في حال أن المواطن هو نفسه الحاج، يمكنه مباشرة إصدار وطباعة تصريح الحج. معالي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح: تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية.

الاتصال بوسائل الإعلام المختلفة والتنسيق معها لتغطية المناسبات مع تزويدها بالأخبار والتحقيقات والتقارير الصحفية عن نشاطات الحرس الوطني بالقطاع الغربي متضمنة أنشطة مواسم الحج في كل عام. أدخل رقم السجل المدني للحجاج، وتاريخ الميلاد، ومن ثم اضغط على (إصدار تصريح الحج). تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. تم افتتاح مستشفى الملك عبدالعزيز في الأحساء عام 2002م لتقديم الرعاية الطبية لكافة منسوبي وزارة الحرس الوطني وعائلاتهم ضمن منظومة متكاملة من الكوادر المؤهلة والمعدات المتطورة.

Leave a Reply