تصاريح الحج لغير المواطنين

تصاريح الحج لغير المواطنين

تصاريح الحج لغير المواطنين. .اعتذر فيه عن منح تصاريح الحج لغير المواطنين سواء في هذا الموسم 1438هـ أو المواسم القادمة، بناء على تعليمات وزارة الحج في السعودية، وتنفيذاً لبنود اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم الحج 1438هـ، بين وزارة الحج بالأراضي المقدسة ووفد شؤون الحج في الدولة. أدخل رقم السجل المدني للحجاج، وتاريخ الميلاد، ومن ثم اضغط على (إصدار تصريح الحج).

جريدة الرياض | الأمن العام للحج يعيد 9915 شخصًا لايحملون تصاريح الحج
جريدة الرياض | الأمن العام للحج يعيد 9915 شخصًا لايحملون تصاريح الحج from www.alriyadh.com

قرار وزاري رقم (707) لسنة 2006م في شأن قواعد وإجراءات مزاولة العمل بالدولة لغير المواطنين. عزيزي الحاج، حرصا منا على راحة عملائنا الغير مسجلين بخدمة أبشر، فإنه اصبح بامكانهم الان الحصول على تصريح الحج عبر تطبيق الواتس آب وذلك بارسال رقم الهوية وارقام المرافقين فقط إلى الرقم ٠٥٠٢٩٨١٥٣٥ وسيتم ارسال تصريح الحج إليك. وأوضحت الأحوال المدنية، أنه حاليًّا.

الإقامة المزدوجة في دول الخليج هي إحدى التسهيلات التي قدمها مجلس التعاون الخليجي لجميع مواطني دول الخليج وغير المواطنين وذلك لحرية التنقل بين جميع دول الخليج دون الحاجة لاستخراج فيزا فقط باستخدام البطاقة الذكية الموحدة لمواطني دول الخليج التي أصدرتها.

منحت السلطات جوازات مؤقتة لمليون شخص، لكن حيازة هذه الجوازات. وعلى الرغم من أن نظام الحصص يسمح لنحو 1200 قطري بأداء فريضة الحج، إلا أن قطر تقول إنه أصبح من المستحيل الحصول على التصاريح. تجديد تراخيص حملات الحج و العمرة. أدخل رقم السجل المدني للحجاج، وتاريخ الميلاد، ومن ثم اضغط على (إصدار تصريح الحج).

Leave a Reply