تصاريح الحج لعام 1438

تصاريح الحج لعام 1438

تصاريح الحج لعام 1438. على المواطنين السعوديين الذين حصلوا على تصاريح حج للسعوديين وعدلوا عن الرغبة في أداء الحج مراجعة أحد فروع الأحوال المدنية لإلغاء التصاريح الممنوحة لهم قبل 9 من ذي الحجة من كل عام. كيفية طباعة تصاريح الحج من المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1442.

التقويم الدراسي لعام 1437 و 1438 هجري والاجازات الرسمية | المرسال
التقويم الدراسي لعام 1437 و 1438 هجري والاجازات الرسمية | المرسال from www.almrsal.com

أدخل رقم السجل المدني للحجاج، وتاريخ الميلاد، ومن ثم اضغط على (إصدار تصريح الحج). تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. جدول تاريخ الراتب لجميع الشهور لعام 1438 هجري.

على المواطنين السعوديين الذين حصلوا على تصاريح حج للسعوديين وعدلوا عن الرغبة في أداء الحج مراجعة أحد فروع الأحوال المدنية لإلغاء التصاريح الممنوحة لهم قبل 9 من ذي الحجة من كل عام.

أصدرت وزارة المالية قرار رقم 551 بتاريخ 12/25/ 1437 هـ و الذي قامت فيه بوضع مواعيد جديدة لصرف الرواتب مبينة أن شهر رمضان لن يكون فيه تسليم للرواتب ، حيث. كيفية طباعة تصاريح الحج من المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1442. خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية. سوف تقوم وزارة الحج بفتح التقديم لحجاج الداخل في المسار الالكتروني ، على خدمة موقع مناسك ، بداية من الأول من ذي القعدة والذي يوافق 24\7\2017م لتخفيض التكلفة

Leave a Reply