تصاريح الحج المرافقين

تصاريح الحج المرافقين

تصاريح الحج المرافقين. قالت وزارة الحج السعودية بأنها هناك عدة طرق من أجل التقديم لأداء فريضة الحج لعام 1441، وهي التقديم الإلكتروني أو التقديم من خلال الهاتف أو التقديم المباشر داخل مكاتب وزارة الداخلية في المملكة العربية. Apr 08, 2021 · أعلن تطبيق “توكلنا” عن إضافة خدمة إدارة تصاريح الحج والعمرة، إضافة إلى خدمة إدارة المرافقين لتصاريح الحج والعمرة.

اترك تعليقاً إلغاء الرد
اترك تعليقاً إلغاء الرد from akhbarelsaudia.com

Apr 07, 2021 · توكلنا اعتمد تطبيق «توكلنا» خدمة إصدار تصاريح الحج والعمرة في تحديثه الأخير الذي أطلقه اليوم (الأربعاء. Apr 07, 2021 · تطبيق توكلنا قام بإضافة خدمة إصدار تصاريح الحج والعمرة، وذلك من خلال تحديث التطبيق الجديد للنسخة الأخيرة، الذي قام بإطلاق التحديث اليوم الأربعاء الموافق 7/4/2021، وكذلك قام التطبيق بإضافة خدمة أخرى جديدة وهي خدمة إدارة المرافقين لتصاريح الحج والعمرة، يجب التحديث للتطبيق. Apr 08, 2021 · أعلن تطبيق “توكلنا” عن إضافة خدمة إدارة تصاريح الحج والعمرة، إضافة إلى خدمة إدارة المرافقين لتصاريح الحج والعمرة.

Apr 08, 2021 · أعلن تطبيق “توكلنا” عن إضافة خدمة إدارة تصاريح الحج والعمرة، إضافة إلى خدمة إدارة المرافقين لتصاريح الحج والعمرة.

سنرفق لكم طريقة اصدار تصريح دخول المقيمين للحج إلكترونيا ، حيث يُمكن الدخول إلى خدمة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وهو النظام المخول بعمل تصريح للحج حجاج داخل ، سواء للمقيمين أو المواطنين، وذلك بإتباع الخطوات الآتية. Apr 08, 2021 · أعلن تطبيق “توكلنا” عن إضافة خدمة إدارة تصاريح الحج والعمرة، إضافة إلى خدمة إدارة المرافقين لتصاريح الحج والعمرة. خدمة إلكترونية تُمكّن شركات الحج المعتمدة من إصدار تصاريح الحج لحجاج الداخل بعد تسجيلهم في المسار الإلكتروني، كما تمكن القطاعات الحكومية من إصدار تصاريح الحج لمنسوبيهم والمشاركين بالحج، كذلك يمكن للمواطن إصدار وطباعة تصريح الحج دون الحاجة لزيارة مكتب. الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الحج في الرابط.

Leave a Reply