تصاريح الحج المخفضه

تصاريح الحج المخفضه

تصاريح الحج المخفضه. خدمة إلكترونية تُمكّن شركات الحج المعتمدة من إصدار تصاريح الحج لحجاج الداخل بعد تسجيلهم في المسار الإلكتروني، كما تمكن القطاعات الحكومية من إصدار تصاريح الحج لمنسوبيهم والمشاركين بالحج، كذلك يمكن للمواطن إصدار وطباعة تصريح الحج دون الحاجة لزيارة مكتب. عدد 2 صورة شخصية مقاس 4*6 في حال كان المتقدم مقيم في المملكة.

حملات الحج المخفضة للسعوديين 1440 - مجتمع الحلول
حملات الحج المخفضة للسعوديين 1440 – مجتمع الحلول from mjtmhlol.com

ما هي خدمة تصاريح الحج؟ عدد 2 صورة شخصية مقاس 4*6 في حال كان المتقدم مقيم في المملكة. طريقة طباعة تصريح الحج 1442 من خلال بوابة أبشر ، الكثير من السعوديين والمقيمين الوافدين الراغبين في الحصول على طريقة طباعة تصريح الحج الإلكتروني من موقع أبشر ، وهي من الامور الضرورية التي على جميع الراغبين في الحج الحصول عليها بشكل الكتروني عبر موقع ابشر بدءا من هذا العام.

تتم ألية استخراج تصاريح الحج هذا العام عن طريق منصة ابشر الإلكترونية وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

خدمة إلكترونية تُمكّن شركات الحج المعتمدة من إصدار تصاريح الحج لحجاج الداخل بعد تسجيلهم في المسار الإلكتروني، كما تمكن القطاعات الحكومية من إصدار تصاريح الحج لمنسوبيهم والمشاركين بالحج، كذلك يمكن للمواطن إصدار وطباعة تصريح الحج دون الحاجة لزيارة مكتب. تتمثل الأوراق المطلوبة لاستخراج تصريح الحج 1442 للمواطنين والمقيمين في السعودية في: الدخول إلي موقع ابشر الإلكتروني. كيف يمكنك إصدار تصريح الحج؟

Leave a Reply