تسجيل وكيل خارجي في وزارة الحج والعمرة

تسجيل وكيل خارجي في وزارة الحج والعمرة

تسجيل وكيل خارجي في وزارة الحج والعمرة. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة تمكن المستفيد من ربط شركة عمرة مرخصة مع وكيل خارجي معتمد لإصدار تأشيرات المعتمرين. الدخول على رابط الخدمة من موقع مركز خدمات العمرة ( المخاع ) الخاص بشركة العمرة.

وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون العمرة د. عبدالعزيز وازن ...
وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون العمرة د. عبدالعزيز وازن … from i.ytimg.com

الرجاء مراجعة محتويات الكراسة بعناية قبل إكمال التسجيل. أدخل عدد الحجاج والمدينة، واختر (برنامج الحج). وزارة الحج والعمرة تعلن عن ضوابط وآليات حج 1442هــ وفق التدابير الاحترازية

أكد وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون العمرة المشرف العام على مراكز استقبال الحجاج، الدكتور عبدالعزيز وزان، أن استقبال الحجاج عبر المراكز تمت بحسب الخطة المعدة مسبقاً، مع الحرص على تجويد مخرجات العمل للخروج بنتائج منظمة، لينعم الحاج بكل وسائل اليسر والسهولة خلال أداء مناسك.

أكد وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون العمرة المشرف العام على مراكز استقبال الحجاج، الدكتور عبدالعزيز وزان، أن استقبال الحجاج عبر المراكز تمت بحسب الخطة المعدة مسبقاً، مع الحرص على تجويد مخرجات العمل للخروج بنتائج منظمة، لينعم الحاج بكل وسائل اليسر والسهولة خلال أداء مناسك. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة تمكن المستفيد من ربط شركة عمرة مرخصة مع وكيل خارجي معتمد لإصدار تأشيرات المعتمرين. لتنزيل الكراسة, الرجاء الضغط هنا. الخطوة التالية هي اختيار الرغبات التي يمكن الالتحاق بها من.

Leave a Reply