تسجيل للحملات الحج الداخلي

تسجيل للحملات الحج الداخلي

تسجيل للحملات الحج الداخلي. أعلنت المملكة أن فتح باب التسجيل في الحج الداخلي لهذا العام ستبدأ في بداية شهر ذو القعدة لهذا العام بأمر الله ، وهذا بناءاً على الدراسات الفلكية والحسابات التي تقوم بها كل عام والتي. التسجيل في حملات الحج المجانية 1442 ، فهناك كثير من الحجاج الداخل الغير سعودييون المقيمين يبحثون عن طريقة التسجيل الإلكتروني للحج المجاني 2021 ، وذلك نظرا للوضع الصعب الذي يعيشه بعض المقيمين في المملكة السعودية وعدم.

حجاج الداخل 1438 .. وزارة الحج السعودية المسار الإلكتروني ...
حجاج الداخل 1438 .. وزارة الحج السعودية المسار الإلكتروني … from www.mokhtsr.com

خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. اختيار إحدى حملات الحج المعتمدة عبر النظام الالكتروني بالرقم المرجعي للحاج خلال الفترة المتاحة وهي من تاريخ 07/02/2019 ولغاية 31/03/2019، وفي حالة عدم اختيار حملة خلال المدة المحددة يلغى تصريح الحج للموسم.

خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية.

استعلام عن شركات العمرة المرخصة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة. خطوات التسجيل للحج من خلال موقع الحج الداخلي من خلال موقع وزارة الحج تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية.

Leave a Reply