تسجيل للبراغبين للعمل في موسم الحج 2018

تسجيل للبراغبين للعمل في موسم الحج 2018

تسجيل للبراغبين للعمل في موسم الحج 2018. وتوفر منصة أجير الإلكترونية سوق عمل يُمكن المنشآت العاملة في. Jul 13, 2019 · وزارة العمل تعلن فتح التسجيل في بوابة أجير للعمل خلال موسم الحج.

المشيطي يتفقد سير العمل واستعدادات الوزارة لخدمة ضيوف ...
المشيطي يتفقد سير العمل واستعدادات الوزارة لخدمة ضيوف … from www.makkah-now.com

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة أجير للعمل المؤقت في موسم الحج، والتي تهدف إلى تنظيم وتشجيع العمل في موسم الحج، من خلال تصاريح العمل المؤقتة من أجير. وتوفر منصة أجير الإلكترونية سوق عمل يُمكن المنشآت العاملة في. أعلنت لجنة القوى العاملة الزائرة في الحج بوزارة الصحة عن فتح باب التسجيل للراغبين بالتعاقد بصفة مؤقتة مع الوزارة للعمل في موسم حج العام الحالي 1437هـ، وذلك في

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة أجير للعمل المؤقت في موسم الحج، والتي تهدف إلى تنظيم وتشجيع العمل في موسم الحج، من خلال تصاريح العمل المؤقتة من أجير.

Jul 13, 2019 · وزارة العمل تعلن فتح التسجيل في بوابة أجير للعمل خلال موسم الحج. أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة أجير للعمل المؤقت في موسم الحج، والتي تهدف إلى تنظيم وتشجيع العمل في موسم الحج، من خلال تصاريح العمل المؤقتة من أجير. وتوفر منصة أجير الإلكترونية سوق عمل يُمكن المنشآت العاملة في. Jun 02, 2014 · واستحدثت لجنة القوى العاملة الداعمة (الزائرة) بالحج لهذا العام تسجيل الراغبين في المشاركة والعمل في موسم الحج الحالي 1435هـ عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة من خلال الرابط التالي:

Leave a Reply