تسجيل تطعيمات الحج في وزاره الصحة 1439

تسجيل تطعيمات الحج في وزاره الصحة 1439

تسجيل تطعيمات الحج في وزاره الصحة 1439. تقدم وزارة الصحة حالياً خدمة لعرض تفاصيل التطعيمات لمرحلة الطفولة ولطلبة المرحلة الإعدادية وموظفي القطاع الصحي وكذلك تقدم معلومات عامة عن التطعيمات. رؤيتنا هي أن نشارك الجميع برفع المستوى الصحي بجودة عالية تستجيب لحاجات الفرد والمجتمع

مكتبة الصور - الصور
مكتبة الصور – الصور from www.moh.gov.sa

تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلاً. لذا فان وزارة الصحة ومن خلال اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية أولت التوعية الصحية اهتماماً بالغاً، وبذلت جهوداً كبيرة في هذا المجال، مستفيدة من مختلف الوسائل الإعلامية المرئية. تتيح هذه الخدمة للكوادر الطبية والفنية المتخصصة في بعض التخصصات النادرة التسجيل للمشاركة ضمن قوى الوزارة العاملة بالحج، وتستهدف هذه الخدمة الكوادر الصحية المطلوبة من داخل وخارج المملكة للاستعانة بهم خلال موسم الحج.

ماهي خدمة موعد؟ موعد هي خدمة إلكترونية تمكّن المستفيد من حجز مواعيده في مراكز الرعاية الصحية الأولية وإدارة هذه المواعيد بتعديلها أو إلغائها، وكذلك إدارة مواعيده الأخرى في أي مستشفى يتم إحالته إليه من خلال تطبيق.

ماهي خدمة موعد؟ موعد هي خدمة إلكترونية تمكّن المستفيد من حجز مواعيده في مراكز الرعاية الصحية الأولية وإدارة هذه المواعيد بتعديلها أو إلغائها، وكذلك إدارة مواعيده الأخرى في أي مستشفى يتم إحالته إليه من خلال تطبيق. تشترط وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على القادمين للعمرة أو الحج أو لأي غرض آخر من الدول التي تسري فيها الحمى الصفراء تقديم شهادة تطعيم سارية المفعول تثبت حصولهم على لقاح الحمى الصفراء قبل وصولهم للمملكة. تحرص وزارة الصحة دائما على الاهتمام بحجاج بيت الله الحرام وذلك من خلال تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية لهم قبل سفرهم إلى أداء مناسك الحج، علما بأن هناك تنسيقا على مستوى عال بين وزارة الصحة ووزارة الشؤون. تتيح هذه الخدمة للكوادر الطبية والفنية المتخصصة في بعض التخصصات النادرة التسجيل للمشاركة ضمن قوى الوزارة العاملة بالحج، وتستهدف هذه الخدمة الكوادر الصحية المطلوبة من داخل وخارج المملكة للاستعانة بهم خلال موسم الحج.

Leave a Reply