تسجيل تصاريح الحج الالكتروني

تسجيل تصاريح الحج الالكتروني

تسجيل تصاريح الحج الالكتروني. خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية. تصاريح الحج في السعودية 2021.

رابط المسار الإلكتروني تسجيل حجاج الداخل 1440 | موقع وزارة الحج والعمرة ...
رابط المسار الإلكتروني تسجيل حجاج الداخل 1440 | موقع وزارة الحج والعمرة … from www.klma.org

صرح وزير الحج بالمملكة العربية السعودية الدكتور توفيق ربيعه، بأن المملكة تتجه إلى وضع خطة خاصة من أجل أداء مناسك الحج لهذا العام، علي أن يكون عدد حجاج الداخل لهذا العام قد لا يتعدى 1000 حاج فقط، وهو ما يختلف عن السنوات السابقة التي كان يصل فيها عدد الحجاج إلى حوالي 3 مليون حاج من جميع دول العالم. وقد وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية أن إجمالي عدد الحجاج الذي يسمح لهم بأداء مناسك الحج خلال بدء المناسك يصل الي 10 الآف ريال فقط، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة خلال هذه الفترة، وأن التصريح سيتم عبر القنوات المسموح بها للجميع من خلال وزارة الداخلية أو عبر وزارة الحج. أدخل عدد الحجاج والمدينة، واختر (برنامج الحج).

تصفح البرامج المتاحة، واحجز في أحدها.

يمكنك الآن ادخال بياناتك من خلال رابط تسجيل الحج وانتظار النتيجة بعد اتباع التعليمات التالية. خدمة تصاريح تمكن من تسجيل و تعريف حملات الحج في النظام و إتاحة إصدار تصاريح الحج إلكترونياً من قبل الحملات المسجلة و تمكين الجهات الرقابية التحقق من التصاريح المصدرة بالإضافة إلى إمكانية إصدار تصاريح للحملات الحكومية. Jun 25, 2020 · رابط تسجيل تصاريح الحج الإلكترونية. تصاريح الحج في السعودية 2021.

Leave a Reply