تسجيل الحج الإلكتروني السعودية

تسجيل الحج الإلكتروني السعودية

تسجيل الحج الإلكتروني السعودية. ادخل على المسار الإلكتروني لحجاج الداخل. من المقرر أن تقوم وزارة الحج والعمرة بإرسال مجموعة من الرسائل النصية إلى المواطنين السعوديين وكذلك الأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة، تفيدهم هذه الرسائل بضرورة استكمال الإجراءات.

وزارة الحج .. رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440 ...
وزارة الحج .. رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440 … from www.ceges.org

رابط تسجيل الحج الإلكتروني من داخل السعودية 2021 يتمُّ من خلاله تقديم طلبات التسجيل للموسم الحالي للحج 1442 في المملكة العربية السعودية وتعبئة البيانات المطلوبة، حتى يتسنّى لوزارة الحج والعمرة السعودية اختيار الأفراد. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. استعلام عن شركات العمرة المرخصة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة.

ادخل على قائمة (حجز الخدمات) واختر (طلب حجز).

لكافة مواطني المملكة العربية السعودية ممن تنطبق عليهم شروط تسجيل الحج الإلكتروني السعودية 1442 والمقريين بالالتزام بكافة الإجراءات والالتزامات التي دشنتها وزارة الحج والعمرة. تصفح البرامج المتاحة، واحجز في أحدها. ادخل على قائمة (حجز الخدمات) واختر (طلب حجز). Jun 26, 2021 · تسجيل الحج الالكتروني السعودية.

Leave a Reply