تسجيل اجير موسم الحج

تسجيل اجير موسم الحج

تسجيل اجير موسم الحج. التوجه إلى منصة أجير من خلال شبكة الإنترنت. يتمكن الباحثين عن إحتمالية عمل مؤقته خلال موسم الحج الجاري من التسجيل على منصة أجير والتقديم على الوظائف المؤقتة من خلال الإجراءات التالية:

شيخ الأسلم من شمر الشيخ برغش بن طوالة يهنئ خادم الحرمين ...
شيخ الأسلم من شمر الشيخ برغش بن طوالة يهنئ خادم الحرمين … from eanalelam.com

نافذة إلكترونية لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج عبر الرابط : تقدم بوابة أجير مجموعة من الإشعارات. منصة أجير واحدة من حلول التوظيف المؤقت خلال المواسم المختلفة ومن أهمها موسم الحج الذي يستوعب الكثير من العمالة ولكن هذا العام قد تكون الأعداد أقل بكثير من العمالة المطلوبة وذلك نتيجة لتحديد عدد الحجاج ب 60 ألف حاج فقط.

وتوفر منصة أجير الإلكترونية سوق عمل تُمكن المنشآت العاملة في موسم الحج من طرح الشواغر الوظيفية، وكذلك تُمكن الباحثين عن عمل موسمي التسجيل في البوابة والتقديم على الوظائف المطروحة من قبل المنشآت العاملة في خدمات الحج في مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة، والحصول على.

وزارة العمل والتنمية تطلق بوابة أجير ويمكن للقائمين على المؤسسات التي تعمل في خدمة موسم الحج والمواطنين المعنيين في العمل في تلك المؤسسات التسجيل من خلال الدخول على موقع أجير الإلكتروني إذ أبان الدكتور أحمد بن جميل. وتوفر منصة أجير الإلكترونية سوق عمل يُمكن المنشآت العاملة في موسم الحج من طرح الشواغر الوظيفية، وكذلك يُمكن الباحثين عن عمل موسمي التسجيل في البوابة والتقديم على الوظائف المطروحة من قبل المنشآت العاملة في خدمات الحج في مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة، والحصول على. Www.ajeer.com.sa ، بهدف تسهيل وتشجيع مشاركة السعوديين بالعمل في موسم الحج عن طريق سوق عمل إلكتروني، يجمع المنشآت العاملة في خدمات الحج بالأشخاص الراغبين بالعمل خلال موسم الحج. رابط أجير للوظائف المؤقتة للعمالة السعودية، اقترابنا من بداية موسم الحج لهذا العام 1440 وبدأت كثف المملكة الجهود في توفير كافة الخدمات الأمنية والخدمية لاستقبال ضيوف الرحمن، ومن أجل ذلك الغرض وهو محاولة توفير كافة سبل.

Leave a Reply