تسجل الحج من عرر 1440

تسجل الحج من عرر 1440

تسجل الحج من عرر 1440. طريقة التقديم في حملة الحج المجانية ١٤٤٣. من خلال رابط تسجيل حج الداخل 1440 يمكن الاختيار بين مجموعة من البرامج، بالإضافة إلى التسجيل قي المسار الالكتروني ، ومن ثم قم باختيار نوع البرنامج المفضل لك سواء البرنامج العام، أو برنامج منخفض التكلفة، أو البرنامج الميسر.

خطوات طباعة تصريح الحج 1440 عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية ...
خطوات طباعة تصريح الحج 1440 عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية … from www.klma.org

يمكنك الدخول أولاً إلى بوابة المسار الإلكتروني لوزارة الحج عبر هذا الرابط. قم بالدخول على موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل من خلال الضغط هنا. خطوات التسجيل للحج المخفض 1440، التسجيل في الحج المخفض والميسر 2019 حجاج الداخل.

كشفت وزارة الحج أنه تمّ تسجيل أكثر من 450 ألف طلب تسجيل للحج خلال أول 24 ساعة لفتح التسجيل.

المعايير التي تراعى في الاختيار لمن سجلوا في بوابة الحج لعام 1442هـ ممن تنطبق عليهم الاشتراطات الصحية والتنظيمية. اختيار إحدى حملات الحج المعتمدة عبر النظام الالكتروني. اختيار البرنامج الذي تريده سواء ميسر، عام، منخفض. فتح باب تسجيل لرحلات حجاج الداخل 1440 عبر موقع وزارة الحج والعمرة لجميع المواطنين بدأ من يوم الغد الخميس الموافق 1 ذي القعدة وتعتبر هذه المرحلة الأولى لتقديم أكثر من 230 ألف مواطن، ومع انتهاء المرحلة الأولى سوف تفتح وزارة الحج الفترة الثانية لتأكيد بيانات الحجاج من البرامج.

Leave a Reply