تساهيل العمرة لخدمات الحج فرع الخبر

تساهيل العمرة لخدمات الحج فرع الخبر

تساهيل العمرة لخدمات الحج فرع الخبر. افضل حملات الحج في السعودية : تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام البديل على شبكة الانترنت و مختلف منصات التواصل الإجتماعي وقد كانت الوزارة سباقة في إنشاء مركز إعلاميا مختصا يتابع كل.

إنتقال فرع مجموعة الخليج للتأمين - الأردن /العقبة إلى ...
إنتقال فرع مجموعة الخليج للتأمين – الأردن /العقبة إلى … from www.gig.com.jo

ونتيجة للجائحة العالمية لفيروس كورونا وتطبيقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية علّقت المملكة أداء العمرة حفاظًا على صحة زوّار المسجد الحرام. بل وقدمت الخدمات اللازمة للمعتمرين العالقين في مكة والمدينة، وذلك بتوفير سبل نقلهم لبلدانهم وأعفتهم عن الآثار القانونية المترتبة على تأخر مغادرتهم. اللائحة التنظيمية لمنع غير السعوديين من التعامل في مجال إسكان الحجاج والمعتمرين الزوار

وتقدم الوزارة كذلك الخدمات الإلكترونية عن طريق تطبيقات الأجهزة الذكية، ومن أهم هذه التطبيقات:

تولي حكومة المملكة الحجاج والمعتمرين أكبر اهتمام، وتسعى دومًا لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم على أكمل وجه، ويتضمن ذلك توفر الأمن والسلامة لهم. التطوع الطبي (سواعد الصحة.) 5. تعتمد وزارة الحج والعمرة حزمة من الأنظمة الذكية، التي تسهل على ضيوف الرحمن مناسك الحج وتتمثل هذه الأنظمة في: وتقدم الرئاسة عبر موقعها الالكتروني العديد من الخدمات التي يمكن الاطلاع عليها في هذه الصفحة.

Leave a Reply