تدريب الكوادر النسائية لأعمال الحج

تدريب الكوادر النسائية لأعمال الحج

تدريب الكوادر النسائية لأعمال الحج. وقّع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف في مقره بالرياض، مذكرة تفاهم مع شركة الزيت العربية السعودية أرامكو؛ لتشغيل وتأسيس الأكاديمية الوطنية الرائدة، أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية، أو أي مؤهل جامعي أو مهني، وكذلك تدريب كل الموظفات السعوديات التابعات للجهات المختلفة التي ترعى المتدربات داخل الأكاديمية، كما سيتم تدريب العاملات اللاتي يعملن لدى الشركاء اللذين قاموا بتأسيس الأكاديمية، بالأماكن المذكورة داخل مذكرة التفاهم.

موقع طرطوس - الاحتفال بتخريج دورة إنقاذ بحري ومائي لمنظمة ...
موقع طرطوس – الاحتفال بتخريج دورة إنقاذ بحري ومائي لمنظمة … from esyria.sy

سوف تعمل كلا من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على منح الأكاديمية، كل ما يلزمها من المعلومات المتعلقة بالوظائف التي يتطلبها سوق العمل في المستقبل ، وسوف تحتوي تلك المعلومات على، نسب التوطين التي تشترط لكل قطاع بشكل منفصل. أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية، أو أي مؤهل جامعي أو مهني، وكذلك تدريب كل الموظفات السعوديات التابعات للجهات المختلفة التي ترعى المتدربات داخل الأكاديمية، كما سيتم تدريب العاملات اللاتي يعملن لدى الشركاء اللذين قاموا بتأسيس الأكاديمية، بالأماكن المذكورة داخل مذكرة التفاهم. التدريب الصحي الألكتروني لموسم الحج 1435.

ففي عددٍ متنامٍ من المرافق، وفي عددٍ متزايدٍ من المناطق الإدارية، تجد الكوادر النسائية مواقع لها في الخطوط الأمامية لأعمال الشركة الأساس من تنقيب وإنتاج، وتكرير وكيميائيات، إذ يعملن.

See full list on almrsal.com ففي عددٍ متنامٍ من المرافق، وفي عددٍ متزايدٍ من المناطق الإدارية، تجد الكوادر النسائية مواقع لها في الخطوط الأمامية لأعمال الشركة الأساس من تنقيب وإنتاج، وتكرير وكيميائيات، إذ يعملن. تتشرف الوكالة المساعدة للتخطيط والتدريب بوزارة الصحة ، بالتعاون مع مركز القيادة والتحكم ، بتقديم برنامج تدريبي في التعليم الطبي المستمر معتمد من. قال رئيس اللجنة التحضيرية والتنفيذية لأعمال الحج الدكتور عبدالعزيز الخضيري إن هنا توجها.

Leave a Reply