تحميل المطوف مناسك الحج والعمرة

تحميل المطوف مناسك الحج والعمرة

تحميل المطوف مناسك الحج والعمرة. وفيها تم ربط الحاج بالموقع الذي يريده عبر خدمة gps مباشرة. أبرز خدمات المطوف مناسك الحج والعمرة لعام 1440 هجري.

تحميل برنامج دليل الحج والعمرة مناسك الحج لعام 1440 تطبيق ...
تحميل برنامج دليل الحج والعمرة مناسك الحج لعام 1440 تطبيق … from i.pinimg.com

الحج هو قصد مكة في وقت محدد؛ لأداء مناسك مخصوصة، وهو ركن من أركان الإسلام يجب في العمر مرة واحدة، ولكن بشروط تعرف كل ما يخص الحج بالصوت والصورة، تختلف العمرة عن الحج في أنها متاحة في كل الأوقات تعرف مناسك العمرة وأحكامها وأركانها في فقه الحج . وهي خدمة صوتية مجانية تستطيع من خلالها سؤال الشيوخ على مدار الساعة حول فتاوي الحج ، مقدمة من الأمانة العامة للتوعية الإسلامية. معنى ذلك أتموا الحج بمناسكه وسنته , وأتموا العمرة بحدودها وسننها.

يساعد برنامج المطوف المستخدمين على معرفة مناسك الحج ، و اهم الاحكام الخاصة بالحج ، و التكبيرات و اوقاتها ، و اتجاه القبلة مميزات برنامج دليل الحج والعمرة:

فريضة الحج هي الركن الخامس من الأركان التي يقوم عليها الدين الإسلامي حيث تعد من أهم العبادات التي يتقرب بها المسلم إلى الله. ذكر من قال ذلك : المطوف مناسك الحج والعمرة 13.5.1 скачать apk. عرض العمرة و الحج بمناسكه الثلاثة من خلال قائمة خاصة وبصور لكل نسك توضحه بصورة.

Leave a Reply