تحقيق الامن في بلادنا وفي الحج خاصة

تحقيق الامن في بلادنا وفي الحج خاصة

تحقيق الامن في بلادنا وفي الحج خاصة. ونؤكد حرصنا واهتمامنا بتنمية أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودعم رواد الأعمال، ونشهد هذا العام ارتفاعاً في أعداد المنشآت بنسبة 13% ونمو حجم إقراضها، ونواصل تشجيعها لرفع حصتها في المشتريات الحكومية، لتعزز هذه القطاعات اقتصادنا وترتقي بتنمية الوطن والمواطن. أكملت في المقالة السابقة وركزت على أهم النقاط التي تطرقت إليها في الحلقات الـ (30) التي كتبتها عن تلوث البيئة والتي لخصتها في عشر نقاط، وأشرت إلى أهمية محاربة التلوث في المملكة بأركانه الثلاثة.

مدير الأمن العام: أمن الحج يسير وفق ما خُطِّط له
مدير الأمن العام: أمن الحج يسير وفق ما خُطِّط له from cdn.sabq.org

ونؤكد حرصنا واهتمامنا بتنمية أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودعم رواد الأعمال، ونشهد هذا العام ارتفاعاً في أعداد المنشآت بنسبة 13% ونمو حجم إقراضها، ونواصل تشجيعها لرفع حصتها في المشتريات الحكومية، لتعزز هذه القطاعات اقتصادنا وترتقي بتنمية الوطن والمواطن. ولقد شهد العام المنصرم استضافة المملكة للدورة (التاسعة والثلاثين) للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مدينة الرياض في شهر ربيع الآخر 1440هـ، والدورة (الرابعة عشرة) لمؤتمر القمة الإسلامي، والدورتين الاستثنائيتين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون ولمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في مكة المكرمة في شهر رمضان 1440هـ، والتي سعينا من خلالها إلى مواصلة جهودنا لمواجهة ما يحدق بأمتينا العربية والإسلامية من مخاطر وتهديدات، وإعادة التأكيد على موقفنا الراسخ في القضايا العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية. Oct 21, 2009 · حق المواطن في الأمن وواجبات الدولة.

في الختام أشكر معالي رئيس مجلس الشورى والإخوة والأخوات في المجلس على جهودهم الكبيرة في الاضطلاع بالاختصاصات والمهام المسندة إليهم، وأسأل العز.

الأمن في الحج يسعى الإنسان بفطرته إلى تحقيق مجموعة من الضروريات الحياتية التي لا تستقيم حياته إلا بها ولا يؤدي وظيفته التي خلق من أجلها على الوجه المطلوب إلا باتخاذ هذه الأسباب،وهذا ما يمكن أن نسميه بالأمن بالمعنى. الأمن في الحج يسعى الإنسان بفطرته إلى تحقيق مجموعة من الضروريات الحياتية التي لا تستقيم حياته إلا بها ولا يؤدي وظيفته التي خلق من أجلها على الوجه المطلوب إلا باتخاذ هذه الأسباب،وهذا ما يمكن أن نسميه بالأمن بالمعنى. See full list on haj.gov.sa تواصل المملكة بناء الشراكات الاستراتيجية وتعزيز التعاون الثنائي مع دول العالم على أساس الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، وسنعمل مع شركائنا من الدول الشقيقة والصديقة على إتاحة وتنمية فرص التبادل الاقتصادي والتجاري العادل، وتضطلع المملكة برئاسة مجموعة العشرين خلال العام القادم، ونأمل أن يسهم البرنامج الطموح الذي وجهنا بإعداده لهذه القمة في تعزيز مسيرة المجموعة بما يخدم مصالح كل الدول والشعوب.

Leave a Reply