تحذر الكدادين في الحج

تحذر الكدادين في الحج

تحذر الكدادين في الحج. وكانت المديرية العامة للجوازات السعودية، قد كشفت من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر”، إلى أن هناك مخالفة سوف يتم متابعتها خلال موسم. طيب خذوا هالموقف المضحك دكتور في الجامعة اضطر يركب مع كداد من جدة الى ينبع المهم بعد ٧٠ كيلو فصل الكداد و قال للدكتور بأريح ساعة و نكمل قاله سلامات اقول كمل طريقك قال الكداد والله ماأقدر لكن ايش رايك تكمل الطريق انت وانا اريح نص ساعه و تصحيني و اكمل قال طيب المهم الرجال وصل.

الصحة السعودية تحذر من الأمراض الأكثر شيوعا في الحج
الصحة السعودية تحذر من الأمراض الأكثر شيوعا في الحج from cdn.al-ain.com

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. عندي سفرة قريبة في الاجازة ولا حصلت. منطقة تجمع الكدادين في الرياض.

Sep 11, 2020 · وعرفت «الكدادة» في المملكة بأنها مهنة توصيل الركاب بالسيارات الخاصة للكدادين، ويرغب كثيرون في استخدام هذه السيارات ليقينهم أن الكداد هو الأعرف بمداخل المدن ومخارجها وطرقها المختصرة، كما.

المواطن ترصد تهريب الحجاج من مرتفعات الهدا في الوقت الذي تسعى فيه القيادة الرشيدة إلى جعل موسم الحج خالياً من الحوادث التي أودت بأرواح بعض السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. جرائم كبيرة الموجبة للتوقيف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام. المواطن ترصد تهريب الحجاج من مرتفعات الهدا في الوقت الذي تسعى فيه القيادة الرشيدة إلى جعل موسم الحج خالياً من الحوادث التي أودت بأرواح بعض

Leave a Reply