تحت تنظيم نايف قوة الحج

تحت تنظيم نايف قوة الحج

تحت تنظيم نايف قوة الحج. والذي يظهر أن السبب في امتياز عشر ذي الحجة أنها مكان لاجتماع أمهات العبادة فيها، وهي الصلاة، الصيام، الصدقة، الحج، ولا يتأتى عمره، وجعل موسم العشر مشتركًا بين السائرين والقاعدين، فمن عجز عن الحج في كل عام قدر في العشر على عمل يعمله في بيته. «لا حَوْل ولا قُوَّة إِلا بالله» (رواه البخاري).

بالصور.. رفع درجة الاستعداد لمواجهة زيادة أعداد الحجاج ...
بالصور.. رفع درجة الاستعداد لمواجهة زيادة أعداد الحجاج … from www.hasatoday.com

( إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُمْ مُبْصِرُونَ) (لأعراف:201). والذي يظهر أن السبب في امتياز عشر ذي الحجة أنها مكان لاجتماع أمهات العبادة فيها، وهي الصلاة، الصيام، الصدقة، الحج، ولا يتأتى عمره، وجعل موسم العشر مشتركًا بين السائرين والقاعدين، فمن عجز عن الحج في كل عام قدر في العشر على عمل يعمله في بيته. وعندما رفضوا تسليمه، تدخلت الولايات المتحدة عسكريا، وسرعان ما أزاحت القوات الأمريكية طالبان وتعهدت بدعم الديمقراطية والقضاء على التهديد الإرهابي.

لن تجد دولة تدير حشودًا مليونية بكفاءة وجودة ودقة وضَبْط وسلاسة، مع تنقُّل تلك الحشود في أكثر من مكان محدود، وفي أيام معدودات، كالسعودية في إدارتها واحتضانها وإكرامها لجموع الحجاج سنويًّا.

دعينا الله يعينه يندعاله بالدعاء الماثور = له التوفيق ويسهّل مهمّاتٍ تسلّمها. يمكنك بعد ذلك إنشاء فئات فرعية تحت تلك الكبيرة. مصر تنظيم أضخم معرض صناعي لمعدات تكنولوجيا الهواء المضغوط. «لا حَوْل ولا قُوَّة إِلا بالله» (رواه البخاري).

Leave a Reply