تاكد من تصاريج الحج

تاكد من تصاريج الحج

تاكد من تصاريج الحج. خدمة إلكترونية تُمكّن شركات الحج المعتمدة من إصدار تصاريح الحج لحجاج الداخل بعد تسجيلهم في المسار الإلكتروني، كما تمكن القطاعات الحكومية من إصدار تصاريح الحج لمنسوبيهم والمشاركين بالحج، كذلك يمكن للمواطن إصدار وطباعة تصريح الحج دون الحاجة لزيارة مكتب. تمكن الوسائل الحديثة ملايين المسلمين من السفر بشكل آمن.

النقل توفر حافلات لنقل العائدين من مصر لمحافظاتهم مجاناً ...
النقل توفر حافلات لنقل العائدين من مصر لمحافظاتهم مجاناً … from iraqakhbar.com

لا يجب أخذ الحج باستخفاف أو كأمر ثانوي، فلم يكن غريبًا أن يموت الحجاج في العهود القديمة أثناء رحلتهم إلى مكة. خدمة إلكترونية تُمكّن شركات الحج المعتمدة من إصدار تصاريح الحج لحجاج الداخل بعد تسجيلهم في المسار الإلكتروني، كما تمكن القطاعات الحكومية من إصدار تصاريح الحج لمنسوبيهم والمشاركين بالحج، كذلك يمكن للمواطن إصدار وطباعة تصريح الحج دون الحاجة لزيارة مكتب. ربط شركة عمرة مع وكيل خارجي.

كيف يمكنك إصدار تصريح الحج؟

ربط شركة عمرة مع وكيل خارجي. حجز واستخراج تصريح حج للمواطنين والمقيمين. توفر وزارة الحج والعمرة موقع إلكتروني تابع لها من خلاله يتم السماح لجميع المواطنين بالتسجيل الشخصي للحصول علي تصريح حج رسمي خلال مناسك الحج، علي. Sep 24, 2014 · خصصت وزارة الحج رقم الهاتف 800430444 ليتواصل عبره الحجاج على مدار الساعة، بغية التأكد من صحة تصاريح الحملات، كما أتاحت الوزارة أيضاً على بوابتها الإلكترونية، إمكانية التأكد من أن الشركة.

Leave a Reply