تأشيرة الزيارة في أيام الحج

تأشيرة الزيارة في أيام الحج

تأشيرة الزيارة في أيام الحج. على أن تصبح رسوم تأشيرة زيارة لمدة 48 ساعة برسم 100 ريال للفرد، بينما رسوم تأشيرة زيارة السعودية لمدة 4 أيام برسم 300 ريال للفرد. تاشيرة الحج.لاشك أن الجميع يود زيارة ذالك المكان المقدس ، إلا أن تضارب المعلومات و كثرتها قد يشكلان عائقا بالنسبة للعديد من الأشخاص.

شروط تمديد تأشيرة الزيارة العائلية - صحيفة صدى الالكترونية
شروط تمديد تأشيرة الزيارة العائلية – صحيفة صدى الالكترونية from i0.wp.com

وفي النهاية يتمنى موقع موسوعة لكم الحصول على التأشيرات الخاصة بالزيارة العائلية، ولقاء أسركم في أتم صحة وسعادة، كما يتمنى الموقع أن تكونوا قد وجدتم كل المعلومات التي قد تحتاجونها فيما يخص طريقة طلب زيارة عائلية عبر الرابط الرسمي وأبرز الشروط والإجراءات والرسوم الخاصة بها. خدمة الزيارة العائلية هي خدمة تابعة لوزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، حيث تتيح للمقيمين في المملكة التقدم بطلب لزيارة أقاربهم من الدرجة الأولى وهم الأب والأم والزوجة وكذلك الأبناء، وتستغرق هذه الخدمة وقت قصير للغاية، حيث يمكن إتمامها في ثلاثة أيام فقط. See full list on mosoah.com

واما ما يخص سعر رسوم تاشيرة زيارة عائلية مدة سنتان، فحدد المبلغ في 8000 ريال سعودي.

وإذا كانت الزيارة العائلية لمدة عامين فتبلغ رسومها 8000 ريال سعودي. تبلغ رسوم طلب زيارة عائلية لمدة 14 يوما، أو شهر ، أو3 شهور 300 ريال سعودي 2. توجد العديد من الشروط الخاصة التي يجب مراعاتها عند التقديم على تأشيرة زيارة عائلية. تحديد الصفة من بين الخيارين “مقيم أو مواطن”.

Leave a Reply