بيانات واحصائيات عن وزارة الحج والعمرة

بيانات واحصائيات عن وزارة الحج والعمرة

بيانات واحصائيات عن وزارة الحج والعمرة. أكثر من (200) خدمة رئيسة تمثل (خدمات الحج العامة) أحد الخدمات الأساسية الخمسة، يتشرف بتقديمها أكثر من (257 ألف) موظف وموظفة، يعملون في (21) جهة حكومية وخاصة تتشارك ( 21 ) جهة حكومية وخاصة خلال موسم حج هذا العام 1440هـ في. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة تمكن شركة العمرة من إرسال تحديثات بياناتها لدى الوزارة.

وزارة الحج والعمرة تفتح تصاريح العمرة للفئات العمرية من 18 ...
وزارة الحج والعمرة تفتح تصاريح العمرة للفئات العمرية من 18 … from esharah.net

See full list on my.gov.sa See full list on my.gov.sa نظام المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وهو عبارة عن أنظمة وبيانات في بوابة إلكترونية.

تعمل الرئاسة على تقديم الخدمات للزوار لتمكينهم من أداء الشعائر الدينية في بيئة آمنة وطاهرة.

بل وقدمت الخدمات اللازمة للمعتمرين العالقين في مكة والمدينة، وذلك بتوفير سبل نقلهم لبلدانهم وأعفتهم عن الآثار القانونية المترتبة على تأخر مغادرتهم. تعمل وزارة الحج و العمرة في أداء مهامها بالتنس يق مع الجهات الحكومية والأهلية لتيسير إجراءات أداء المناسك ، و ضبط و تقنين الخدمة من خلال تطوير الأنظمة و. اللائحة التنفيذية لتنظيم خدمات المعتمرين 4. أكثر من (200) خدمة رئيسة تمثل (خدمات الحج العامة) أحد الخدمات الأساسية الخمسة، يتشرف بتقديمها أكثر من (257 ألف) موظف وموظفة، يعملون في (21) جهة حكومية وخاصة تتشارك ( 21 ) جهة حكومية وخاصة خلال موسم حج هذا العام 1440هـ في.

Leave a Reply